برلمانيات / الهدية لرئيس الوزراء: إعفاء الإبراهيم أو استجوابه



حمل النائب محمد الهدية وزير الاشغال وزير الكهرباء والماء عبدالعزيز الإبراهيم «مسؤولية إلغاء مناقصة انشاء أربعة مستشفيات حكومية دفعة واحدة دون سبب مقنع مؤخرا بحجة ارتفاع تكلفتها المالية وهو عذر غير مقبول بتاتا ويدل على استهجان الوزير لحقوق واحتياجات الشعب الكويتي الذي يحلم بان تصبح لديه خدمات صحية مقبولة توازي الحد الأدنى من الوفرة المالية التي من الله بها عليه وذلك من خلال توفير العيادات المتخصصة والطاقات السريرية في جميع محافظات البلاد ومناطقها دون تمييز».

وقال النائب الهدية في تصريح صحافي ان «تجاوزات وتقصير وزير الاشغال وزير الكهرباء الحالي كثيرة ومتعددة وأسهمت بشكل واضح في تعطيل دوران عجلة التنمية»، منتقدا اختيار بعض الوكلاء المساعدين في وزارتي الأشغال والكهرباء حيث اعتمد على المحسوبية والتنفيع والتفريق في الاختيار على حساب الكفاءة والاستحقاق.

وناشد رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك اعفاء الوزير الابراهيم من مسؤولياته الوزارية في القريب العاجل وهو أحد اسباب التأزيم بين السلطتين.

وكشف الهدية عن نيته استجواب الابراهيم وتفعيل حقه الدستوري في استجواب الوزير عن تلك التجاوزات والاخطاء التي أسهمت في تعطيل اهم ركائز التنمية في استكمال البنية التحتية في البلاد المتمثلة في شق الطرق الرئيسية والثانوية وانشاء المستشفيات لسد حاجة المواطنين للخدمات التي لم تعد ترتقي للمستوى المطلوب.

أضف تعليقك

تعليقات  0