الهاشم محذرة جابر المبارك: الشق عود طال عمرك طالما أقنعتك وزيرة التخطيط أن إلغاء الرقابه المسبقه علي المشاريع الكبري ضروره


اكدت النائبة صفاء الهاشم لسمو رئيس الوزراء:سبق أن صرحتم لوسائل الأعلام أن"زمن الواسطة والمحسوبية في التعيينات قد انتهى" ثم رأينا طوفان من الواسطات والمحسوبيات والتعيينات على حساب الكفاءات من أبناء الشعب ودون أي معايير تذكر في آلية الترشيح أو التعيين.

ضاعت قضية الاسكان وتفاقمت، وتفشت البطالة وزادت ارقامها، و زاد التضخم و غلاء الأسعار في أزدياد.وتبخرت كل أحلام المواطن في عهدك وأزداد سخطه.

واليوم تصرح سموك أن"المشكلة الاسكانية في طريقها الى الحل" ونسألكم بالله عليكم: ماهي حلولكم لذلك؟!وماهو الجدول الزمني و ماهي الارقام و ما هي نسبة هبوط طلبات الاسكان المتراكمة للمعدل النصف سنوي؟!

وماهي سياستك التفصيليه للحد من ارتفاع إيجارات السكن والغلاء الفاحش لأسعار الأراضي السكنيه؟! وجهت لكم سؤال واضح بهذا الشأن وتفصيلي ؟! فهل ستستطيع الأجابه عليه أم نحتاج لجلسه خاصه لذلك أو يتحول محوراً للأستجواب؟!

واضافت الهاشم: التجربه أثبتت ومنذ توليك المنصب أن هناك مشكله كبيره مابين التصريح الأنشائي والقدره علي التطبيق وآليته والعمل فيه.

ثق تماما يا سمو الرئيس بأن موافقتك علي صعود المنصه والأجابه علي محور مهم مثل القضيه الأسكانيه سوف تكتب بماء الذهب سواء مني او من زملائي النواب الأفاضل. الشق عود طال عمرك طالما أقنعتك وزيرة التخطيط أن إلغاء الرقابه المسبقه علي المشاريع الكبري ضروره. كن حذرا سموك فيما تتمناه!!
أضف تعليقك

تعليقات  0