د. ماجد النعيمي: تصديق الشهادات التي وافق عليها التعليم العالي




أكد وزير التربية والتعليم العالي البحريني د.ماجد النعيمي اهتمام مملكة البحرين بتقديم كافة التسهيلات لجميع الطلبة الدارسين في مملكة البحرين بمن فيهم طلبة دولة الكويت الشقيقة حيث تطرق وزير التربية والتعليم البحريني خلال زيارته الى دولة الكويت الى موضوع الجامعة التي تم سحب ترخيصها نتيجة المخالفات التي ارتكبتها.

كما بين وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد النعيمي ان مجلس التعليم العالي بمملكة البحرين كلف الامانة العامة لمجلس التعليم العالي باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لحل مشاكل هؤلاء الطلبة وفقا للقرارات التي تم اتخاذها أخيرا.

حيث بين بان الامانة العامة لمجلس التعليم العالي سوف تبدأ التصديق على الشهادات التي وافق عليها مجلس التعليم العالي بصفة استثنائية وسيتم الاتصال بالطلبة من خلال الامانة العامة لمجلس التعليم العالي بمملكة البحرين.

اما بالنسبة للطلبة الذين كانوا عى مقاعد الدراسة في الجامعة المسحوب ترخيصها فقد كلف مجلس الامانة العامة بتحويل الطلبة الى ذات التخصصات في الجامعة البحرينية الاخرى (الحكومية والخاصة) وبنفس الرسوم الدراسية المعتمدة لدى الجامعة المسحوب ترخيهصا دون ان يتحمل الطلبة اية اضافات اخرى.
أضف تعليقك

تعليقات  0