سي أن أن تختار فندق كويتي على رأس قائمة أفضل 10 منتجعات في الشرق الأوسط


ليس من المستغرب في بلدان الشرق الاوسط، أن يتم تخصيص بعض المنتجعات المتميزة من فئة الخمس نجوم التي تجعل المرأة تشعر أنه يتم التعامل معها بأسلوب ملكي. وتتراوح العلاجات التجميلية بين فرك الجسم بالطين، والاسترخاء في المياه المالحة الدافئة، فضلا عن استخدام مادة الذهب السائل لتحسين بشرة الوجه.

وهنا، قائمة بأفضل 10 منتجعات التي تقدم الإسترخاء الفعلي للزبائن.

1. منتجع "سيكس سنسسز" في فندق ميسوني في الكويت

ويعتبر المنتجع واحدا من أكبر العلامات التجارية في الشرق الاوسط، إذ يقدم أي أمر ليس خاليا من المرح، بمزيج من النكهة العربية. وتشمل العلاجات الراقية حزمة الجمال التي تتضمن علاج الظهر، وتقليم الأظافر، والتدليك، لفترة أربع ساعات، بقيمة 390 دولار أمريكي.

2. منتجع "هالو كيتي" في دبي

ويقدم المنتجع كل شيئ بدءا بالبطاقات الائتمانية وصولا إلى الملابس الداخلية، وهو يعتبر واحدا من أفضل المنتجعات على الإطلاق. ويخصص المنتجع حزمة الجمال للفتيات الشابات، بعنوان "جمال الأميرات"، و"جمال الملكات."

3. منتجع "إتيرنال مد سبا" في دبي

ويعتمد المنتجع على علاج البلازما الغنية (صفائح الدم) لتحسين بشرة الوجه. وينطوي العلاج على إزالة الصفائح الدموية من كمية قليلة من الدم، ومن ثم إعادة حقنها في الوجه والرقبة. وتبلغ كلفة هذه العملية حوالي ألف دولار، ومن المتوقع أن تحسن مظهر بشرة الوجه، لفترة 18 شهرا.

4. منتجع "سيكس سنسز" في عُمان

ويقع المنتجع من فئة الخمس نجوم في ساحل عُمان، حيث يمكن للضيوف أن يصلوا إلى الموقع باستخدام الطائرة جوا، أو قيادة سيارة رباعية الدفع على الكثبان الرملية. ويقدم المنتجع العلاجات التجميلية الكاملة تبعا للأسلوب العربي، إذ تتضمن ثلاث ساعات من الطقوس العربية الجمالية. وتشمل حمام دافئ بمياه البحر، وفرك الجسم وتنظيفه باستخدام مادة القهوة المحلية، والتدليك باستخدام الزيوت الخاصة بقيمة 286 دولار.

5. منتجع "بيور غراي" في فندق "لو غراي" لبنان

ويعتبر الاهتمام بالجمال واحدا من الأعمال التجارية الكبيرة في بيروت، حيث أن الحصول على قرض لعملية تجميلية، لا يعتبر من العمليات المصرفية غير المألوفة. ورغم أن الكثير من المنتجعات تنتشر في المدينة، إلا أن منتجع "بيرو غراي" بالتحديد يقدم علاجات فعلية للحفاظ على الجمال. ويقع المنتجع في منطقة "وسط بيروت" الجميلة، إذ يزين في الداخل بالقطع الفنية، فضلا عن وجود حانة لتقديم كل أنواع النبيذ الفاخرة. وتتضمن حزمة الجمال تدليك الظهر، والقدمين، والوجه، وفرك الجسم، وتقليم الأظافر بقيمة 65 دولار.

6. عيادة "بيولايت" للتجميل في دبي

وتسعى دبي إلى الإسراف في سمعتها في صالونات التجميل المتميزة، من خلال استخدام علاجات تتضمن عيار الذهب الـ 24 قيراط الخاص بتحسين بشرة الوجه.
وأما علاج الذهب في "بيولايت" فإنه يتبع خطى كليوباترا، إذ أشار المؤرخون إلى أنها كانت تنام بعدما تغطي وجهها بقناع من مادة الذهب. ويدوم العلاج التجميلي لفترة 90 دقيقة بقيمة 545 دولار. ومن المعلوم، أن الذهب لديه فوائد تجميلية، إذ يؤدي إلى إبطاء عملية استنزاف الكولاجين، وشد الوجه.

وفي هذه الدورة من العلاج، يتم وضع طبقة رقيقة من الذهب على الوجه بمادة مذيبة خاصة، ما يساعد على إذابة المعدن ومساعدة الجلد على امتصاص الجزيئات.

7. منتجع "أنانتارا" في أبو ظبي

ويقع منتجع "قصر السراب" من فئة الخمس نجوم، والذي يتضمن صالون التجميل "أنانترا" في عمق صحراء "ليوا" في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتأثر قائمة العلاجات التجميلية بالأساليب العربية، فضلا عن المناظر الطبيعية الفريدة الذي يطل عليها المنتجع، والحدائق المعلقة، والمسارات الخفية بين غرف المنتجع، ومشهد الكثبان الرملية اللامتناهية، إذ يفوق ارتفاع طول برج "إيفل". ويتضمن برنامج العلاجات التجميلية تدليك الجسم، وعلاج الوجه، والاستحمام بشاي الأعشاب، بقيمة 350 دولار.

8. فندق "بانيان تري الوادي"، رأس الخيمة

وتضم القائمة التجميلية بعض العلاجات المائية التي تعتبر الأكثر جاذبية بين العلاجات الأخرى. ويمكن أن يتجول الزبائن بثياب البحر في الغرف الرطبة، وممشى "رين واك"، والبركة المرصوفة بالحصى، وحمامات البخار قبل أن ينتهي بهم الأمر في بركة حيوية ضخمة محملة بأقمشة لعلاج الجسم بالإبر.

9. منتجع "إيفاسون مالن هوت سبرينغز" في الأردن

وتستخدم العلاجات التجميلية مادة الطين الغني بالمعادن، والمياه من الينابيع الساخنة القريبة. أما أبرز ما يقدمه المنتجع، فيتثمل بفرك الجسم أو ما يسمى بالـ"حمام" التقليدي" الذي يستخدم فيه الصابون الأسود، وقناع الجسم الممزوج بالطين الوردي اللون. ويدوم العلاج التجميلي لفترة 90 دقيقة، بقيمة 550 دولار أمريكي.

10. منتجع "أسوان" في دبي

ويقع المنتجع في برج العرب أو ما يسمى بالـ "الأيقونة"، إذ يمكن للثنائي أن يدفع ما قيمته ألفين دولار، لقاء تدليك الجسم، الذي يليه الاسترخاء في بركة سباحة خاصة، مليئة بالفقاعات والورود. ويمكن لأي شاب أن يطلب يد حبيبته في ذلك المكان ويقدم إليها خاتم الخطوبة.


أضف تعليقك

تعليقات  0