حجرف الحجرف: ملتقى "تكنولوجيا المباني الذكية" خلال الفترة من 27-29 اكتوبرفي التطبيقي



تنطلق فعاليات ملتقى تكنولوجيا المباني الذكية، و المنعقد في المعهد الصناعي – الشويخ من الفترة ما بين 27 إلى 29 أكتوبر، تحت رعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور – أحمد الأثري.

و حول هذا الملتقى صرح نائب المدير العام لشئون التدريب م.حجرف الحجرف بأن فعاليات الملتقى سوف تكون بالمعهد الصناعي – الشويخ، و ذلك حرصا من الهيئة على متابعة كل ما هو جديد في العلوم الحديثة و التقنية المعاصرة.

وأضاف أن الملتقى سوف يشهد العديد من الفعاليات واللقاءات والمحاضرات، وسوف يستمر الملتقى لثلاثة أيام. وقد أكد نائب المدير العام لشئون التدريب على ضرورة إقامة مثل هذه الفعاليات المثمرة في جميع معاهد الهيئة لما لهذه الفعاليات من قيمة وأثر إيجابي على المدربين والمتدربين سواء من داخل الهيئة أو من خارجها، مضيفا بأن الفائدة من هذه الفعاليات لا تخص المعهد الصناعي – الشويخ فقط، و إنما تعود بالنفع على المجتمع كافة.

ومن منطلق حرص الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على التواصل مع المنظمات العالمية المهتمة بالتدريب تم التعاون مع منظمة KNX (منظمة المواصفات العالمية للتحكم بالمباني الذكية) التي سيكون هناك محاضرين منها، وكذلك من معهد الأبحاث العلمية. كما سيصاحب الملتقى عدة فعاليات منها إقامة معرض خاص بالمباني الذكية والذي سيشارك به عدة جهات حكومية ومن القطاع الخاص، إضافة إلى الورش التدريبية العامة والتخصصية والتي سيتم خلالها منح المشاركين شهادات معتمدة متخصصة بالتحكم في المباني الذكية من قبل الهيئة بالتعاون مع منظمة KNX.




أضف تعليقك

تعليقات  0