فيفا .... يعلن عن 31 لاعباً مرشحاً لـ"الكرة الذهبية"


كشف الموقع الإلكترونى الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن القائمة المرشحة للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم لعام 2013.

ضمت القائمة 31 لاعباً وهم: ليونيل ميسى ونيمار وأندريس إنييستا وتشافى هرنانديز وجيرار بيكيه ودانييل ألفيس من "برشلونة الأسبانى" وكريستيانو رونالدو وجاريث بايل من "ريال مدريد الأسبانى"، ومانويل نوير وديفيد البا وتوماس مولر وآريين روبن وباستيان شفاينشتايجر وفرانك ريبيرى وماريو جوتزه وماريو ماندزوكيتش من "بايرن ميونيخ الألمانى".

وزلاتان إبراهيموفيتش وإدينسون كافانى وتياجو سيلفا من "باريس سان جيرمان الفرنسى" وروبرت ليفاندوفسكى وماركو ريوس وإيلكا جوندوجان من "بوروسيا دورتموند الألمانى"، وروبن فان بيرسى وواين رونى من "مانشستر يونايتد الإنجليزى" ومسعود أوزيل من "أرسنال الانجليزى" ولويس سواريز من "ليفربول الإنجليزى"، وديفيد لويز من "تشيلسى الإنجليزي" ويايا توريه وسيرجيو اجويرو من "مانشستر سيتى الانجليزي" وفريد من "فلوميننسى البرازيلى" وديدييه دروجبا من "جالاطا سراى التركى".

ومن المقرر أن يتم تصفية القائمة إلى 3 لاعبين يوم 2 ديسمبر المقبل، على أن يُعلن الاتحاد الدولى عن اسم الفائز يوم 13 يناير القادم فى حفل رسمى يُقام بمقر الاتحاد الدولى فى مدينة زيورخ السويسرية.
أضف تعليقك

تعليقات  0