وزارة الإعلام : عملية صرف بدل النوبة " الشفت " قد تم صرفها بالفعل وتم ايداعها في الحسابات البنكية للموظفين


أكدت إدارة العلاقات العامة بوزارة الإعلام أن الوزارة تؤمن بأهمية دور النقابات العمالية في التحدث بأسم الموظفين و المطالبة بأي أمر يرونه من حقوقهم و مكتسباتهم .

و أشارت ادارة العلاقات العامة في بيان صحفي أصدرته حول الاعتصام الذي نظمته نقابة العاملين في وزارة الإعلام صباح يوم الأحد ان عملية صرف بدل النوبة / الشفت قد تم صرفها بالفعل وتم ايداعها في الحسابات البنكية للموظفين المستحقين لهذه المكافآت ضمن الراتب حسب قرار مجلس الخدمة المدنية رقم 12 لسنة 2012م بعد متابعة مباشرة من سعادة وكيل وزارة الإعلام صلاح منصور المباركي.

و أضاف البيان أنه فيما يخص صرف مكافآت العاملين في تغطية الانتخابات فقد تم اختصار المدة الزمنية لصرفها بشكل غير مسبوق بتوجيهات من سعادة وكيل الوزارة كما أن ابواب مكتبه مفتوحة على الدوام أمام رئيس و أعضاء نقابة العاملين بوزارة الإعلام الذي يكن لهم كل احترام وتقدير ، وانه علي تواصل مع كافة القطاعات من موظفي الوزارة خلال مقابلاته اليومية وزياراته الميدانية والمستمرة حتى خلال العطلات الرسمية والاعياد .

و اكد البيان على أن وزارة الإعلام ممثلة بمعالي وزير الإعلام الشيخ سلمان الحمود الصباح و سعادة وكيل وزارة الإعلام صلاح منصور المباركي يتابعون عن كثب احتياجات موظفي الوزارة و العاملين فيها لتذليل كل الصعوبات التي قد تتواجد في بيئة العمل من أجل تطوير المناخ الوظيفي داخل الوزارة في سبيل تحقيق نقلة حقيقية للإعلام الكويتي و رفع مستوى الرضا الوظيفي للعاملين في الوزارة. هذا ولن تتوانى الوزارة عن توفير كل الدعم لموظفيها وفق الانظمة والنظم واللوائح..
أضف تعليقك

تعليقات  8


موضفه في وزاره الاعلام
كلام غير صحيح ولم يتم صرف اي مستحقات
adel
حسب الله ونعم الوكيل فيهم اقسم بالله ان موظفين مطبعة الاعﻻم مظلومين مافي اي بدﻻت بالمرة ومنها بدل ضوضاء بدل شفت بدل طعام بدل تلوث وحتي العﻻوة الفنية غير صحيحه
تركي
كذب لم يتم صرف فلس لحد الان نرجو منك تحري الدقه
كلام فاضي
كلام غير صحيح وهاذا يدل علي سياسة الكذب التي تنتهجها الوزاره ولم يصرف فلس
حمد عادل
ملام غير صحيح وكذب صريح من قبل وكيل الوزارة صلاح المباركي لحد الان لم ينزل بدل النوبه ولا بدل الطعام للمستحقين
موظف في الاعلام
كل الكلام كذب ولم يطبق شي من القرار...وكيل الوزارة هو الذي معطل مستحقات الموظفين...لم يبقى من الرجاء الا أن نقبل أقدامه...وكأن صرف البدل من حسابه الخاص
مخرجه
كلام صحيح ولكن سيتم الصرف للي عندهم واسطه او حق ربعهم بس
معدة
بدل شفت كيكة تتقسم بين ناس و ناس اغلبهم ما يستحقون يعني للي عندة واسطة فقط لاغير