فيديو : ألفيس " يُضحك " الجماهير على " رونالدو "

 

تقمص مدافع نادي برشلونة الإسباني، البرازيلي دانييل ألفيس، شخصية زميله بالفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما تلاعب بمهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال مباراة "الكلاسيكو" التي أقيمت على ملعب "كامب نو" لحساب الجولة الـ10 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وتحول اللاعب الأفضل في العالم عام 2008، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى مادة دسمة للتهكم والسخرية في وسائل الإعلام الإسبانية، وذلك بعد أن تلاعب به مدافع نادي برشلونة، البرازيلي دانييل ألفيس، خلال المباراة التي حسمها الفريق الكاتالوني لمصلحته بنتيجة 2-1.

وحدثت اللقطة التي تم تداولها في الصحف الإسبانية حينما كانت النتيجة تُشير إلى تقدم"البلاوغرانا" بهدفين دون مقابل، حيث قدّم الظهير الأيمن البرازيلي لمحة فنية رائعة أحرج من خلالها اللاعب البرتغالي الذي ظهر كالحمل الوديع في المباراة حين مرر الكرة بين قدميه.

وأحدثت موجة إعجاب كبيرة بين الصحف العالمية، حيث صنفت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكاتالونية تلك اللقطة ضمن خانة اللقطات الأكثر انتشاراً في وسائل الإعلام الإسبانية، فيما انتشرت كالنار في الهشيم في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

كما أثارت أيضاً استحسان صحيفة "ديبورلوفرز" الإسبانية التي أكّدت بأنّ"ألفيس" قد عزف سيمفونية رائعة خلافاً للموسيقى التي قدمها فريقه في المباراة التي جرت على ملعب "كامب نو".

جدير بالذكر أنّ "برشلونة" قد عزز بهذا الفوز صدارته لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، كما حسم "الكلاسيكو" الأول هذا الموسم مع غريمه التاريخي ريال مدريد في المباراة التي تألق فيها نجمه البرازيلي الجديد نيمار داسيلفا.




أضف تعليقك

تعليقات  0