بلاك بيري تلغي قوائم الانتظار بتطبيق BBM


أعلنت شركة بلاك بيري عن تحديث جديد لتطبيق التراسل الفوري "بلاك بيري ماسنجر" المخصص لهواتف آيفون، يحل بعض المشاكل التي واجهها مستخدمو التطبيق على هواتف أبل الذكية.

وأوضحت بلاك بيري أن التحديث الجديد، الذي يحمل الرقم 1.0.3.120، يحل مشكلة مشاركة الصور بين المستخدمين على هواتف آيفون، كما يسد بعض الثغرات مما يحسن من أداء التطبيق.

ويتوافر التحديث الجديد عبر متجر "آب ستور" بحجم 31.2 ميغابايت، ويتوافق مع نظام التشغيل iOS 6.0 والإصدارات الأحدث من نظام تشغيل أجهزة "أبل" الذكية.

هذا، وألمحت الشركة، عبر تغريدة على حساب تطبيق BBM الرسمي على موقع "تويتر"، إلى إلغاء قوائم الانتظار، وإتاحة الفرصة أمام المستخدمين الجدد للتسجيل والبدء مباشرة في استخدام التطبيق.

وكانت الشركة تضع المستخدمين الجدد لتطبيق "بلاك بيري ماسنجر"، عقب إطلاقه لنظامي "أندرويد" وiOS، على قوائم الانتظار، حيث كانت تقوم بمراجعة الحسابات وتفعيلها بنفسها مما كان يتطلب وقتاً قبل بدء استخدام التطبيق.

ويأتي إلغاء "بلاك بيري" لقوائم الانتظار في الوقت الذي أعلنت فيه أن التطبيق سجل نسبة استخدام مرتفعة عقب إطلاقه لنظامي "أندرويد" وiOS، حيث قالت الشركة، عبر مدونتها الرسمية، إنها رصدت 10 ملايين عملية تحميل للنسخ الجديدة من التطبيق خلال الأربع والعشرين ساعة الأولى من عملية الإطلاق.

يذكر أن الشركة كانت قد سجلت نحو 6 ملايين طلب مسبق لتحميل التطبيق عقب إيقاف عملية الإطلاق الأولى بسبب تسريب نسخة غير رسمية لنظام "أندرويد"، وذلك قبل أن تقوم بإطلاق ثان للتطبيق لنظام "أندرويد" وهواتف آيفون في 21 أكتوبر.
أضف تعليقك

تعليقات  0