الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات يوقع عقد استشارات مع (آرنست أند يونغ )


وقع الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات مع شركة (آرنست أند يونغ) العالمية للاستشارات عقدا بقيمة 722 ألف دينار كويتي يقضي بموجبه تقديم استشارات للمشروع الثالث للجهاز حول السياسات والمنهجيات والمعايير الفنية لتكنولوجيا المعلومات.

وقال المدير العام للجهاز عبد اللطيف السريع في تصريح صحافي اليوم ان توقيع العقد هو خطوة ايجابية للمشاريع التكنولوجية وفق خطة التنمية آملا أن يؤدي المشروع أهدافه التي تصب في خدمة المواطنين.

وأضاف السريع أن المشروع الذي وقع عقده اليوم هو الثالث في استراتيجية عام 2013 حيث وقع منذ شهرين المشروع الأول الذي يتعلق بتطوير الحكومة الالكترونية اما المشروع الثاني فيتعلق بمركز طوارىء الحاسوب وتم توقيع عقده بداية اكتوبر الجاري.

من جهته قال نائب المدير العام لقطاع تقنية المعلومات في الجهاز قصي الشطي ان مدة العقد الذي وقع اليوم هي عام كامل الى جانب فترة اشراف لعام آخر ويتعلق بالمقاييس والمعايير والمنهجيات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات في القطاعات المختلفة في الدولة.

من ناحيته اعرب المدير الشريك في شركة (آرنست أند يونغ) فرع الكويت وليد العصيمي عن أمله في تنفيذ بنود العقد عبر الخبرات التي تمتلكها الشركة لنجاح المشروع مشيرا الى ان الشركة ستجلب أفضل الأطر العالمية في مجال الاستشارات لتطبيقها في دولة الكويت.


أضف تعليقك

تعليقات  0