دشن نادي الفكر والإبداع Mr.and Miss Creative Thinker




كشف نادي الفكر والابداع وهو جمعية نفع عام تأسست حديثا ومشهرة رسميا بقرار صادر من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عن طرح مسابقة شبابية كويتية مبتكرة والأولى من نوعها على مستوى العالم بعنوان: Mr.and Miss Creative Thinker وتشمل الفئة العمرية من 18- 28 سنة من الكويتيين المبدعين الذين يبرزون في مجالات مختلفة بالآداب والفنون والعلوم مثل الأدب كالشعر والقصة والمسرح والأداء المسرحي والفنون كالرسم والتصوير والتصميم وكذلك مجال الخطابة العامة والتقديم التلفزيوني والصحافة والعلوم كالاختراعات وغيرها.

طريقة التقدم للمسابقة بترشيح المبدع لنفسه وتقديم سيرته الذاتية، او ترشيح الآخرين له.

وبين النادي انه بعد التدقيق والتأكد من ابداعه يتم وضع صورته في انستغرام نادي الفكر والابداع ويستمر وضع الصور للمبدعين الشباب تحت هاشتاق مستر ومس كرييت? ثينكر وتأتي التصفيات بأواخر شهر يناير ثم يتم اختيار الأفضل وفق معايير متنوعة تشمل نقاطاً مختلفة تراها لجنة متخصصة على مستوى عال مشيرا الى ان المقابلات تتم للمرشحين في النهائيات وبعدها يتم اختيار فتاة لتحمل لقب مس كرييت? ثينكر وشاب يحمل لقب مستر كرييتف ثينكر على مستوى الكويت ويتم اعلان الاسم والتكريم في افتتاح ملتقى «ابداعات» الثاني منوها ان الافتتاح سيكون في يوم 15 فبراير عام 2014 الذي يضم فعاليات شبابية متنوعة وجذابة، وسيتم تكريم كل المرشحين الآخرين بشهادات تقديرية.

 ونضع لهم زوايا لعرض ابداعاتهم ككتب ومؤلفات وتجارب علمية او لوحات أو صور كل حسب مجاله.للاطلاع على المسابقة بالانستغرام:@creativityclub البريد الالكتروني Club@razan.com.


أضف تعليقك

تعليقات  0