الدراسة في الجامعات الكندية 2013 غداً







أعلنت السفارة الكندية في الكويت عن اطلاق مبادرة التعليم السنوية الثامنة للشرق الأوسط، المكونة من ما يقارب 15 جامعة وكلية كندية ستزور الكويت خلال فترة 30-29 أكتوبر2013 .

 وسيقوم ممثلون عن هذه المؤسسات التعليمية الكندية بالاجتماع بالطلبة وأولياء الأمور وغيرهم من أعضاء أسرة التعليم لتزويدهم بمعلومات عن فرص الدراسة في كندا، وتشمل الجولة الجامعية الكندية زيارة مجموعة من المدارس ومعرض تعليمي في فندق مارينا السالمية وذلك بتاريخ 29 أكتوبر 2013 من الساعة 06.00 مساءً حتى الساعة 09.00 مساءً.

والجدير بالذكر انه بالاضافة الى ما تقدمه كندا كونها من أكثر البيئات التعليمية تقدما في العالم، من خلال مقاطعاتها العشر وأقاليمها الثلاثة، فان كندا تعد من بين أكثر الدول المتعددة الثقافات في العالم، وسيختبر الطلاب القادمون الى كندا تجربة آمنة وبيئة ترحيبية .

 كما سيستفيدون من رسوم دراسية مميزة، وهي ميزات تمكن كندا من تصدرالوجهات المختارة من قبل الطلاب الأجانب الراغبين في متابعة دراستهم في الخارج، كما ان الحماس الذي يبديه الطلاب الأجانب اتجاه الدراسات الجامعية في كندا يبرهن على المستوى العالي لنظام التعليم الكندي.

وسيتعرف الطلاب على الفرص المتاحة لهم في كندا للحصول على المؤهلات الأكاديمية المعترف بها عالميا، مع امكانية الاندماج في مجتمع متسامح ومتعدد الثقافات، كما تحافظ الجامعات الكندية على مستوى عال من التفوق الأكاديمي وتوفر برامج بامكانيات هائلة، وتمكنهم من الحصول على خبرة عملية من خلال فرص توظيف والتعليم التعاوني.
ويذكر ان الجامعات والكليات الكندية المشاركة بالمعرض هي:

Carleton University, College of New Caledonia , Columbia College, Dalhousie University, Fraser International College , MacEwan University , Ryerson University, Saint Mary University, Seneca College, Sheridan Institute of Technology & Advanced Learning, St. John’s International School, University of Alberta, University of Manitoba, University of Waterloo, Vancouver Island University.
أضف تعليقك

تعليقات  0