تأجيل موعد افتتاح استاد جابر بسبب وجود تشققات هندسية في بعض اعمدة استاد


قال المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة اللواء متقاعد فيصل الجزاف ان مجلس الوزراء كلف معهد الكويت للابحاث العلمية بمتابعة اعمال فحص استاد جابر الدولي مرة اخرى للتأكد من مدى صلاحيته.

 واوضح الجزاف في تصريح صحافي اليوم ان المعهد اعد تقريرا يفيد بوجود تشققات هندسية في بعض اعمدة استاد جابر "وهذه لا تدخل في اختصاصات الهيئة ولن تكون هناك مغامرة على حساب الجماهير الرياضية".

 واشار الى ان اللجنة المشكلة التي تضم في عضويتها معهد الكويت للابحاث العلمية ووزارة الاشغال العامة والهيئة العامة للشباب والرياضة رأت في اجتماعها الاخير تأجيل موعد افتتاح استاد جابر حتى تتم الاصلاحات الفنية بشكل كامل حفاظا على سلامة الجماهير التي ترتاده.

واوضح ان الهيئة لا تملك القرار حاليا لتحديد موعد افتتاح الملعب الا بعد قرار مجلس الوزراء الذي سيعتمد على موافقة معهد الابحاث، مشيرا الى ان "الاجراءات الاصلاحية لن تكون طويلة".

واكد الجزاف ان استاد جابر ملك للهيئة العامة للشباب والرياضة وان الهيئة تقدم التعاون والدعم للاتحاد الكويتي لكرة القدم في اقامة اي مباراة يراها ولا تمانع من اقامة اي مباراة على الاستاد.

وافاد بأن استاد جابر سيكون تحت ادارة شركة عالمية تقوم على التشغيل والصيانة بعد حصولها على المناقصة التي ستطرح لجميع الشركات العالمية المتخصصة في ادارة تشغيل وصيانة الملاعب.
أضف تعليقك

تعليقات  0