النائب النصف يسأل الوزيرة الرشيدي عن أعداد المعينين بوزارة "الشئون"


وجه النائب راكان النصف سؤالا برلمانيا إلى وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل ذكرى الرشيدي بشأن التعيينات في الوزارة.

جاء نص السؤال كالتالي:

- ما هي أعداد المعينين بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل سواء العاملين ضمن شواغر الوزارة الرئيسية أو من هم على عقود عمل أخرى مع ذكر الجنسية والرقم المدني والمسمى الوظيفي وآخر مؤهل علمي حصل عليه منهم وأن تكون الأسماء المقدمة رباعية وذلك للفترة من تاريخ 1/1/2011 وحتى 1/9/2013؟

- يرجى تزويدي بجميع أسماء المعينين بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل من خارج ترشيحات ديوان الخدمة المدنية سواء ضمن سلم شواغر الوزارة أو على أي بند توظف آخر مع تزويدي بنسخة من آخر مؤهل علمي حاصل عليه والجنسية والمسمى الوظيفي والرقم المدني لكل منهم وأن تكون الأسماء المقدمة رباعية وذلك للفترة من تاريخ 1/1/2011 وحتى 1/9/2013؟

- يرجى تزويدي بأسماء جميع المستشارين العاملين بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل مع تحديد الراتب أو المكافأة الشاملة لكل منهم وآخر مؤهل حاصل عليه وعدد سنوات الخبرة وذلك للفترة من تاريخ 1/1/2011 وحتى 1/9/2013؟

- يرجى تزويدي بجميع المتقدمين للتعيين بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ولم يتم قبلوهم سواء عن طريق آلية التعيين من ديوان الخدمة المدنية أو التقديم المباشر مع ذكر مؤهلاتهم العلمية وبيان أسباب عدم التعيين لكل منهم؟
أضف تعليقك

تعليقات  0