د. فهد الناصر: جامعتان كنديتان في الكويت قريباً






نظمت السفارة الكندية بالكويت مبادرة التعليم السنوية الثامنة للشرق الاوسط بمشاركة مايقارب 15 جامعة وكلية كندية وذلك بحضور السفير الكندي وممثل المكتب الثقافي الكويتي في كندا الدكتور فهد الناصر.

وفي هذا الصدد، أعرب السفير الكندي دوغلاس جورج خلال المعرض عن سعادته بالحضور والمشاركة في معرض الجامعات الكندية المقام في فندق مرينا بالكويت.

واضاف ان مجال التبادل الثقافي والأكاديمي يعزز التفاهم بين شعوب العالم وان التعليم العالي هو حلقة وصل بين الدول وله فوائد للطلبة الدوليين كما أنه يقدم فائدة للطلبة الكنديين أنفسهم في التعرف على حضارات وثقافات الشعوب الأخرى حولهم في هذا العالم، وان الهدف الرئيسي من هذا الحدث هو التقاء أولياء الأمور والطلبة بممثلي الجامعات والوقوف على شروط القبول والالتحاق وتعزيز فرص الانتساب للبرامج الأكاديمية التي تقدمها نخبة الجامعات الكندية المشاركة في هذا المعرض.

ومن جانبه اكد الدكتور فهد الناصر ان المكتب يسعى جاهدا لزيادة اعداد الطلبة في الجامعات الكندية مبينا انه تم رفع المقاعد بواقع 10 مقاعد للطب البشري و4 للصيدلة.

واكد الدكتور الناصر ان اجراءات الجامعة الكندية الاولى بالكويت قد تم الانتهاء منها منوها ان هناك جامعة كندية اخرى بالطريق قريبا.

أضف تعليقك

تعليقات  0