فيديو : ريال مدريد يسحق إشبيلية بسباعية في الدوري الإسباني

 

حقق فريق ريال مدريد فوزا عريضا على ضيفه إشبيلية بسبعة أهداف لثلاثة في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الاسباني لكرة القدم. وقدم الريال في لقائه الليلة الماضية أداء متميزا لأكثر من نصف ساعة من زمن الشوط الأول متقدما بهدفين من صنع الويلزي غاريث بيل فيما أضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثالث مسددا ضربة جزاء ناجحة.

وانتفض إشبيلية في أخر سبع دقائق من الشوط الأول محققا هدفين جاء الأول من صنع اللاعب ايفان راكيتش بركلة جزاء فيما أضاف كارلوس باكا هدفا ثانيا لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم الريال بثلاثة أهداف لهدفين.


ومع العودة إلى الشوط الثاني استعاد الريال نشاطه مضيفا أربعة أهداف أخرى في شباك إشبيلية حيث أحرز كريم بنزيمة الهدف الرابع للفريق قبل أن يضيف كريستيانو الهدفين الخامس والسادس ليعاود بنزيمة التسجيل مختتما سجل أهداف الريال.


وعلى الجانب الأخر عزز إشبيلية) رصيد أهدافه بهدف ثالث احرزه راكيتش لينتهي اللقاء بفوز ساحق للريال ليصالح بذلك جماهيره ويستعيد توازنه بعد هزيمته الأخيرة أمام غريمه التقليدي برشلونة في الجولة السابقة في الدوري. ومع نهاية المباراة رفع ريال مدريد رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث من الترتيب العام بفارق نقطتين خلف أتليتكو مدريد الثاني وست نقاط خلف المتصدر برشلونة فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 13 نقطة في المركز العاشر من الترتيب.


وحطم كريستيانو رقما قياسياً جديدا بفضل الهاتريك الذي سجله في اللقاء رافعا رصيده من الأهداف الى 157 هدفا ليحتل المرتبة الخامسة في ترتيب هدافي ريال مدريد في الدوري الاسباني متجاوزا بذلك الهنغاري بوشكاش فيما يبقى أمامه أربعة هدافين هم سونشيز 164 هدفا وسانتيانا 189 هدفا والفريدو دي ستيفانو 216 هدفا وراؤول غونزاليس 228 هدف.

أضف تعليقك

تعليقات  0