فيديو : المشهد الذي استحق من أجله غاريث بيل الـ100 مليون يورو

نشرت وسائل الاعلام العالمية مقطع فيديو للنجم الويلزي غاريث بيل لاعب ريال مدريد الاسباني أظهر من خلاله لمحتين فنيتين غاية في الروعة والجمال، وذلك باتقانه لتسديدتين بدقة متناهية، مستخدماً كرة "رغبي" بدلا من كرو القدم، وذلك خلال الحصة التدريبية التي سبقت مباراة الكلاسيكو، الذي حسمه الفريق الكاتلوني لصالحه بهدفين مقابل هدف وحيد.

واعتبرت صحيفة "ديلي ميل البريطانية" أن هذا هو المشهد الذي استحق من أجله الجناح الويلزي مبلغ الـ 100 مليون يورو، مشيرة إلى موهبة اللاعب في أكثر من رياضة، وذلك على الرغم من الأداء الهزيل الذي ظهر به اللاعب خلال مباراة الكلاسيكو.

ومع عدم اكتمال لياقة اللاعب بما يؤهله لمباراة الكلاسيكو الكبيرة ، ظهر بيل بعيدا تماما عن المستوى المأمول منه في الكلاسيكو الأول له مع ريال مدريد، بخلاف ما ظهر به النجم البرازيلي نيمار داس يلفا الذي سجل هدفا وصنع آخر.

ولم يستطع بيل أن يجاري سرعة المباراة مما اضطر بالمدير الفني للفريق الملكي، الايطالي كارلو أنشيلوتي لإخراجه بعد ساعة من بداية المباراة. ويبدو أن المقابل المالي الرهيب لانتقال اللاعب للفريق الملكي، أثقل غاريث بيل وأرهقه كما لو كان يحمل حجرا ضخما، قبل أن يستعيد بريقه ليلة أمس أمام اشبيلية في المرحلة الحادية عشرة من الليغا حيث سجل هدفين من أصل سبعة سجلها الفريق الملكي، وقدم أداءاً أشعل به مدرجات سانتياغو برنابيو.

أضف تعليقك

تعليقات  0