ميسرة الفلاح أن هناك إجراءات تنظيمية تقوم بها وزارة التعليم العالي لاعتماد خريجي ديلمون




أكدت الوكيلة المساعدة لشؤون البعثات والعلاقات الثقافية بوزارة التعليم العالي ميسرة الفلاح أن هناك إجراءات تنظيمية تقوم بها وزارة التعليم العالي، ممثلة في إدارة المعادلات لمعادلة الشهادات.



ونفت الفلاح - في تصريح خاص لــ القبس - ما تردد عن إيقاف اعتماد شهادات خريجي جامعة ديلمون البحرينية، موضحة أن إدارة المعادلات تقوم بحصر جميع شهادات خريجي طلبة جامعة ديلمون، وذلك من خلال التقديم في الموقع الخاص للوزارة، بالإضافة مع التنسيق مع المكتب الثقافي، وذلك حتى نتأكد أن جميع الشهادات صحيحة، ولا توجد فيها أخطاء إدارية أو فنية.



من جهة أخرى، أصدرت وزارة التعليم العالي البحريني بياناً، أكدت خلاله مواصلة الامانة العامة لمجلس التعليم العالي لليوم الثالث على التوالي تسليم الشهادات لطلبة جامعة ديلمون المسحوب ترخيصها وفقا لقرار مجلس التعليم العالي، وذلك بصالة التربية والتعليم بمدينة عيسى، حيث تم يوم الثلاثاء (29 الجاري) تسليم 95 شهادة أخرى تضاف إلى 357 شهادة تم تسليمها يومي الاحد والاثنين، وبذلك يبلغ عدد الشهادات التي سُلِّمت 425 شهادة، ويستثنى من ذلك الشهادات الموجودة في ملف قضية شبهة التزوير .

 والتي لا تزال امام انظار المحكمة الجنائية الكبرى، بالاضافة إلى عدد محدود من الشهادات التي تخضع حاليا إلى التدقيق القانوني لوجود اختلافات في كشوف درجاتها. هذا، وجدير بالذكر ان الباب لا يزال مفتوحا حتى اليوم لتسليم بقية شهادات الطلبة التي قامت الامانة العامة بالتصديق عليها والبالغ عددها 580 شهادة.
أضف تعليقك

تعليقات  0