توزيع شهادات خريجينا من «دلمون»





قالت اللجنة التنسيقية لخريجي جامعة دلمون انه تم بدء توزيع الشهادات لخريجي الجامعة مصدقة من قبل التعليم العالي البحريني الى الطلبة مشيرة الى انها تستمر حتى يوم الخميس القادم.
ونوهت الى انه مازال هناك عدد من الشهادات مازالت موجودة في الجامعة جار اصدارها وتسليمها للتعليم العالي في الايام القليلة القادمة وكذلك تم تحويل الطلبة الدارسين والمستمرين في الجامعة الى جامعات اخرى وبهذا بانتظار اغلاق ملف مشكلة جامعة دلمون.

وتقدمت اللجنة بالشكر لكل من ساندنا من اعضاء مجلس الامة الكويتي واعضاء مجلس النواب البحريني والاعلاميين والصحافيين والناشطين وجميع الطلبة على ما بذلوه في حل مشكلة تصديق شهادات جامعة دلمون، حيث واصلت الامانة العامة لمجلس التعليم العالي لليوم الثالث على التوالي تسليم الشهادات لطلبة جامعة دلمون المسحوب ترخيصها وفقا لقرار مجلس التعليم العالي .

وذلك بصالة وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى، حيث تم يوم الثلاثاء الموافق 29 اكتوبر الماضي تسليم 95 شهادة اخرى تضاف الى 357 شهادة تم تسليمها يومي الاحد والاثنين، وبذلك يبلغ عدد الشهادات التي تم تسليمها 452 شهادة، ويستثنى من ذلك الشهادات الموجودة في ملف قضية شبهة التزوير التي ماتزال امام انظار المحكمة الجنائية الكبرى، بالاضافة الى عدد محدود من الشهادات التي تخضع حاليا الى التدقيق القانوني لوجود اختلافات في كشوف درجاتها.

ولليوم الرابع على التوالي تم تسليم الشهادات للطلبة، حيث تم يوم الاربعاء الموافق 30 اكتوبر الماضي تسليم 50 شهادة اخرى تضاف الى 452 شهادة تم تسليمها ايام الاحد والاثنين والثلاثاء وبذلك يبلغ عدد الشهادات التي تم تسليمها 502 شهادة.
أضف تعليقك

تعليقات  0