الشيخة نعيمة.. فخورون بانجاز لاعبات الكويت ببطلولة القوى الخليجية بالبحرين



- اعربت رئيسة الاتحاد الكويتي لرياضة المرأة الشيخة نعيمة الاحمد الصباح عن بالغ سعادتها وفخرها بالانجاز الكبير الذي حققته لاعبات الكويت في البطولة الخليجية الرابعة للناشئات لالعاب القوى المتمثل في الحصول على 12 ميدالية متنوعة.

وقالت الشيخة نعيمة في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم بعد وصول المنتخب الكويتي لالعاب القوى للناشئات المشارك في البطولة الخليجية الرابعة لالعاب القوى للناشئات في البحرين انها كانت تتمنى استقبال البطلات شخصيا لولا ارتباطها بحضور اجتماع اللجنة النسائية في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم في قطر.

وذكرت ان جميع اللاعبات المشاركات في البطولة هن بطلات سواء فزن بميداليات ذهبية او فضية او برونزية مضيفة انهن رفعن اسم الكويت في المحافل الخليجية تمهيدا للمنصات العربية والاسيوية ثم العالمية.

واعربت عن شكرها للاعبات على مجهودهن الكبير والتزامهن اثناء فترة التدريبات قبل البطولة وهو ما ادى الى تحقيقهن ميدالية ذهبية في منافسات السباعي وثماني ميداليات فضية و ثلاث برونزيات.

واشادت الشيخة نعيمة بالدعم الذي يقدمه وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح وتشجيعه الدائم لرياضة المرأة الكويتية وجهوده لتسهيل وتذليل جميع العقبات التى تواجهها وسياسة الباب المفتوح التي يحرص عليها لحل جميع المشكلات التي تواجهها.

وعبرت عن التقدير للهيئة العامة للشباب والرياضة لتعاونها مع الاتحاد الكويتي لرياضة المراة والدعم الدائم للاتحاد معربة عن الشكر لمدربة المنتخب عواطف بن حسين ومشرفة الفريق بدرية

بدر على جهودهما وحرصهما على ظهور اللاعبات في احسن صورة. وحظي المنتخب باستقبال حافل في مطار الكويت الدولي الليلة الماضية قبل ممثلي الهيئة العامة للشباب والرياضة والاتحاد الكويتي لرياضة المرأة.

وقال مدير ادارة الهيئات الشبابية في الهيئية العامة للشباب والرياضة نوري هذال العنزي ل(كونا) ان هذا الفوز لم يات من فراغ بل كان نتيجة مثابرة اللاعبات وتشجيع اهاليهن الدائم ودعم الاتحاد

المتواصل مؤكدا حرص الهيئة على رعاية المواهب المتميزة وادراج اللاعبات المتميزات في مشروع البطل الاولمبي الذي يعتبر من المشروعات الرائدة. وذكر ان الهيئة العامة ستقدم رعاية خاصة

ومميزة للاعبة سلسبيل السيار الحاصلة على ذهبية السباعية وتدرجها في مشروع البطل الاولمبي ناقلا للاعبات مباركة رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة اللواء فيصل الجزاف وتهنئته لهن على هذا الانجاز الرائع.

من جهتها قالت السيار ل(كونا) ان المجهود الكبير والتدريبات المكثفة قبل البطولة وتوجيهات المدربة اتت ثمارها في البطولة بحصولي عى الذهبية معربة عن الامل بان تكون بطلة اولمبية ترفع اسم الكويت في المحافل العربية والاسيوية والاولمبية.

من جانبها اوضحت المدربة عواطف بن حسين ان جهود وتشجيع الشيخة نعيمة الدائم كان له اثر ايجابي كبير على اللاعبات مضيفة ان الجهود اثمرت هذا الفوز الذي اهدية لجميع اللاعبات ولدولة الكويت.

أضف تعليقك

تعليقات  0