حفل زفاف ينتهي بجريمة في تبوك .. والد العروس قتل شقيق العريس برشاش

انتهى حفل زفاف بتبوك بجريمة قتل راح ضحيتها شقيق العريس على يد والد العروس، قبل فجر اليوم، فيما أصيب آخر، إثر خلاف وقع أمام استراحة أفراح بتبوك الساعة الثانية عشرة عند منتصف الليل .

وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة تبوك المقدم خالد الغبان الحادثة، وقال إن والد العروس أطلق النار أمام مدخل النساء، لرفضه دخول إخوة العريس للقاعة ما أدى إلى مقتل شقيق العريس وإصابة ابن الجاني إصابة متوسطة، وجرى القبض على الجاني وإيقافه وتحريز السلاح ومعاينة الموقع وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

وحسب المصادر فقد توفي شقيق العريس بمستشفى الملك خالد بتبوك، كما أصيب شخص آخر هو ابن الخمسيني القاتل وحالته خطيرة، في نفس المستشفى، وكان قد تم نقلهما بواسطة مواطنين.

وقال المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بتبوك حسام الصالح إن بلاغاً ورد من عدة مواطنين عن وجود مصابين إثر إطلاق نار في طريق المدينة داخل استراحة، صباح اليوم السبت عند الساعة الواحدة وست دقائق، وعلى الفور توجهت للموقع ثلاث فرق إسعافية.

وأضاف: عند وصول الفرقة الأولى للموقع تبين أن المصابين نقلوا عن طريق المواطنين قبل وصول الفرق الإسعافية، إلا أن الفرقة استجابت لحالة سيدة حامل داخل الاستراحة ونقلتها لمستشفى الملك خالد، وهي بوضع مستقر.

من جهته، أكد مسؤول الاستراحة أن الخلاف كان منذ الساعة التاسعة مساءً إلا أنه تطور بعد ذلك في الساعة الثانية عشرة وأدى إلى استخدام سلاح رشاش، فيما تمكنت الدوريات الأمنية بمساندة الدوريات السرية من ضبط القاتل مع أداة الجريمة، وتسليمه لمركز شرطة السليمانية.

أضف تعليقك

تعليقات  0