«تدريس التطبيقي» طالبت بمنحة نقدية للأساتذة وتأمين صحي وبدلات




قال عضو رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د.وليد الحمد ان الظروف الأكاديمية لأعضاء هيئة التدريس داخل أسوار الهيئة لا تشجع على الابداع وباتت بيئة غير جاذبة للأساتذة .

لافتا الى ان آخر زيادة طرأت على رواتب أعضاء هيئة التدريس كانت منذ العام 2006 وفقا لما اقره ديوان الخدمة المدنية، الأمر الذي يوجب ضرورة اعادة النظر في المزايا المقدمة للأساتذة لتوفير الجو الأكاديمي المناسب الذي يعينهم على تقديم رسالتهم السامية على الوجه المنشود ولمسايرة متطلبات العصر وسعيا للارتقاء بالهيئة ومخرجاتها.

واقترح د.الحمد منحة نقدية يحصل عليها عضو هيئة التدريس كل سنتين بواقع 2000 دينار للمهمة العلمية، وتوفير التأمين الصحي للأساتذة وأسرهم، وتحمل الهيئة لتكاليف مصروفات تدريس 3 من الأبناء بالمدارس الخاصة، وحصول عضو التدريس على بدل سكني بواقع 500 دينار.

أضف تعليقك

تعليقات  1


عبدالله
دكتور الله يهديك ما بقى الا تطلب بدل خدامتين وسايق عشان يريحك من مشاوير البيت هههههههه. وبعدين ليش التامين الصحي لأعضاء هيئة التريس بس. ليش ما تقول التامين الصحي يجب ان يكون لجميع العاملين في الهيئة العامه للتعليم التطبيقي والتديب. افا بس افا. دكتور وهذا اقتراحك. عالعموم اتمنى انه مدير عام الهيئة يدرس الموضوع عشان لا تستقيل ونخسر مجهودك وطلباتك.