«شؤون الطلبة» في الجامعة نظَّمت لقاءً تنويرياً للمقبولين في السكن





تحت رعاية وحضور مساعد عميد شؤون الطلبة للأنشطة الطلابية الدكتور سعود الدوسري أقامت ادارة الاسكان الطلابي وشؤون الطلبة الوافدين بعمادة شؤون الطلبة لقاء تنويريا لطلبة المنح الثقافية المقبولين في السكن للعام الجامعي 2014/2013، وذلك في تمام في الساعة السابعة مساء يوم الاحد الموافق 2013/11/3، في مبنى الادارة بالحرم الجامعي بالشويخ.

في البداية رحب مساعد عميد شؤون الطلبة للأنشطة الطلابية الدكتور سعود الدوسري بالطلبة المقبولين في السكن الطلابي، متمنيا لهم عاما دراسيا مميزا في جامعة الكويت.

وأكد د.الدوسري ان دولة الكويت منذ نشأتها كانت في خدمة الأمة العربية والاسلامية فاهتمت بالجانب العلمي والديني، وجاءت ادارة الاسكان الطلابي وشؤون الطلبة الوافدين امتدادا لخدمة طلاب العلم في جميع المجالات والجهات.

بدوره رحب مدير ادارة الاسكان الطلابي وشؤون الطلبة الوافدين جمال الزيدان بالطلبة المقبولين في السكن الجامعي، متمنيا لهم طيب الاقامة بالكويت وبالسكن الجامعي، مؤكدا ان الادارة تعمل من أجل توفير الجو الدراسي للطلبة وتعويضهم عن الشعور بالغربة وبُعد الأهل.

ومن جانبه قال رئيس قسم الانشطة الطلابية بادارة الاسكان الطلابية وشؤون الطلبة الوافدين خلف الشمري ان القسم يهدف الى تحقيق العديد من الأهداف من أهمها: تفريغ طاقة الشباب في ما هو ايجابي، وخلق جو اجتماعي يسوده الود والمحبة بينهم، وكذلك تعزيز أواصر الصداقة والأخوة بين الطلاب.

ومن جهته تمنى عبدالعزيز الشهاب ممثل جمعية عبدالله النوري الخيرية للطلبة التوفيق والسداد في حياتهم الدراسية، مبينا ان الجمعية يسرها التواصل مع طلبة المنح الثقافية المغتربين في الكويت ومد يد العون والمساعدة والمساهمة في تقديم الانشطة والفعاليات بالتنسيق مع ادارة الاسكان، متوجها بالشكر الجزيل لإدارة الاسكان الطلابي وشؤون الطلبة الوافدين على الدعوة وعلى حسن رعايتها للطلبة.


أضف تعليقك

تعليقات  0