فيديو : سائق تصفح الإنترنت وهو يقود فدمر 3 سيارات شرطة وقتل مسعف

 

نفى السائق خورخي إسبينوزا أنه كان يستخدم هاتفه الذكي أثناء قيادته شاحنة وقود عندما وقع حادث اصطدام مع سيارات شرطة وإسعاف وأسفر عن مقتل مسعف.

وقال إسبينوزا إن استخدام الهاتف أثناء القيادة يشكل انتهاكاً لسياسة الشركة، وبالتالي فإنه لم يكن ليستخدمه أثناء القيادة , غير أنه تبين لاحقاً أنه كان يتصفح صور نساء شبه عاريات على هاتفه الذكي عندما وقع الحادث على الطريق السريع في مقاطعة يوما، إضافة إلى أنه كان يقود بسرعة 65 ميلاً في الساعة، ويستخدم مثبت السرعة.

وزعم السائق البالغ من العمر 33 عاماً، الذي لم يصب بأذى جراء الحادث، أنه لم ير سيارات الشرطة لأنه كان ينظر عبر المرآة باتجاه شاحنة كانت تمر بجانبه , إلا أن كاميرا للمراقبة مثبتة على لوحة القيادة كشفت أنه كان يستخدم هاتفه الذكي أثناء القيادة، وهو ما أثبتته المعلومات في هاتفه أيضاً التي كشفت أنه كان يتصفح الإنترنت ويبحث عن صور لنساء .

كما كان يتصفح مواقع فيسبوك ويوتيوب ومواقع خاصة بالنساء وغيرها من المواقع ، وكل ذلك أثناء القيادة , وشمل الحادث 3 سيارات للشرطة وسيارتي إسعاف، ونجم عنه مقتل المسعف تيم هوفمان، البالغ من العمر 47 عاماً، أثناء وجوده في سيارة الدورية وهو يكتب تقريراً عن الأوضاع على الطريق العابر للولايات.

ووجهت الشرطة لإسبينوزا 20 تهمة، بما فيها القتل من الدرجة الثانية، غير أنه دفع بالبراءة.

أضف تعليقك

تعليقات  0