د.بدرالخليفة: نهتم بصقل مواهب طلبتنا وتطويرها





كرَّمت كلية القانون الكويتية العالمية عددا من أبطال الرياضة الكويتية بحضور كل من العميد المساعد لشؤون الطلبة د.صالح العتيبي، وسلوى العجيري مسؤولة الأنشطة الطلابية، والمشرف الرياض رمضان، ورئيس رابطة طلبة الكلية محمد النوبي.

وفي هذا الاطار قام رئيس مجلس الأمناء د.بدر الخليفة بتكريم عدد من طلبة كلية القانون الكويتية العالمية الرياضيين ومن بينهم محمد عادل عبدالرحمن بطل الرماية للناشئين في البطولة الآسيوية، وشملان الرومي الحاصل على البطولة الخليجية في الفروسية وقفز الحواجز، وعبدالله الهاجري وسعود العلي بطلا الملاكمة على مستوى الكويت.

وبعد ان قام الخليفة بتكريم الأبطال على انجازاتهم الرياضية مشيرا الى انه يفتخر بأمثال هؤلاء الأبطال ليس فقط لأنهم من طلاب كلية القانون الكويتية العالمية ولكنهم يمثلون نموذجا رائعا للشباب الكويتي القادر على تحقيق التفوق في أكثر من مجال وميدان في وقت واحد.

كما أكد الخليفة بأن ادارة الكلية بقدر ما تتابع المسار الدراسي لطلبتها وتحثهم على التحصيل والنجاح فهي أيضا تتابع قدراتهم ومواهبهم وتساعدهم على تنميتها وصقلها وتطويرها من خلال العديد من الفعاليات والأنشطة التي تنظمها سنويا لبلورة شخصياتهم وتهيئتهم للمستقبل المهني الذي ينتظرهم ليكونوا فاعلين في مجتمعهم ووطنهم.


أضف تعليقك

تعليقات  0