الداخلية: اتخاذ كل الاجراءات الامنية استعدادا لمؤتمر القمة العربية الافريقية





أكدت وزارة الداخلية اتخاذها كل الاجراءات الامنية اللازمة لانجاح خطة التحضير والتجهيز لجميع الوحدات الأمنية العاملة ميدانيا واداريا وذلك استعدادا لمؤتمر القمة العربية الافريقية الثالثة المزمع عقده هنا خلال الفترة من 18 - 20 نوفمبر الجاري.

وقال مدير ادارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير ادارة الاعلام الأمني بالانابة وآمر وحدة الاعلام الأمني والعلاقات العامة العقيد عادل أحمد الحشاش في تصريح صحافي ان وكيل وزارة الداخلية رئيس اللجنة الأمنية التحضيرية للمؤتمر الفريق غازي العمر يتابع تنفيذ الخطة الامنية من خلال الوحدات المعنية التي ستجري بروفة كاملة على خط سير المواكب السبت المقبل.

وذكر أن الهدف من البروفة الأمنية المرورية هو اتاحة الفرصة للتأكد من تكامل الخطة الأمنية المرورية ومحاورها المختلفة وذلك للتنسيق والتعاون بين أجهزة الدولة المعنية والتأكد من عدم وجود أي امر سلبي.

وبين ان مؤتمر القمة العربية الافريقية حدث بالغ الأهمية على كل المستويات السياسية والاقتصادية موضحا أن التجمع العربي الافريقي الحاشد فى البلاد يجسد محورية الدور الكويتي عربيا واقليميا ودوليا وعمق التفاعل بين الكويت والدول العربية الشقيقة والافريقية الصديقة.

وأضاف أن القيادة العليا لوزارة الداخلية وضعت كل الامكانات تحت تصرف قيادة اللجنة الأمنية التحضيرية لمؤتمر القمة لتتمكن من أداء المهام المنوطة بها بفاعلية وكفاءة.

أضف تعليقك

تعليقات  0