ارتفاع ارباح (الدار العقارية) الاماراتية بنسبة 98 في المئة في الربع الثالث من العام


أعلنت شركة (الدار العقارية) الاماراتية هنا اليوم أن قيمة الأرباح ارتفعت بنسبة 98 في المئة في الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وقالت الشركة في بيان صحافي ان الارباح الصافية بلغت 5ر407 مليون درهم اماراتي في الربع الثالث من العام مقابل 7ر205 مليون درهم في نفس الفترة من العام الماضي (الدولار يساوي 6ر3 درهم تقريبا) وأضافت ان اجمالي قيمة الايرادات في الربع الثالث من العام الحالي بلغ 17ر1 مليار درهم مقابل 6ر1 مليار درهم في الفترة نفسها من العام الماضي.

وبينت الشركة ان الايرادات المتكررة ارتفعت بنسبة 54 في المئة مقارنة بالربع الثاني لتصل 471 مليون درهم نتيجة توسيع محفظة العقارات الاستثمارية التي تضمنت الايرادات الناتجة عن الأصول التي كانت تابعة لشركة صروح بالكامل.

وأشارت الشركة الى ان ايراداتها في الاشهر التسعة الأولى من العام الحالي بلغت 1ر4 مليار درهم مقابل نحو 8ر9 مليار درهم حققت في الفترة ذاتها من العام الماضي.

وقالت ان صافي الأرباح بلغ 8ر1 مليار درهم مقابل 1ر1 مليار درهم سجلت في الأشهر التسعة الأولى من العام الماضي.

وأوضحت الشركة ان إجمالي أصولها في الربع الثالث وصل الى 8ر44 مليار درهم فيما بلغت نسبة مديونيتها 54 في المئة مقابل 144 في المئة سجلت في نهاية السنة المالية العام الماضي.
أضف تعليقك

تعليقات  0