فيديو : مشادة وتراشق بأكواب الماء أثناء برنامج مصري

احتد الحوار بين عبدالحليم قنديل، الكاتب الصحفى، ومنتصر الزيات محامى الجماعات الإسلامية، حول الحديث عن أخطاء الجماعة المحظورة، على المستوى السياسى والمجتمعى، ما أدى إلى "انسحاب" منتصر الزيات من الحوار على الهواء مباشرة، اعتراضا منه على انحصار الحوار فى الحديث عن شرعية

تظاهرات 30 يونيو، والجدل حول كونها ثورة شعبية أم انقلابا عسكريا، قائلاً: "أقدر خروج الملايين من الشعب فى 30 يونيو، ولا أحد ينكر خروج الملايين ضد مرسى، ودور الجيش مشكور وغير منكور.

كما رفض "الزيات" مقاطعة عبدالحليم قنديل، وريهام السهلى مقدمة برنامج "90 دقيقة" على فضائية "المحور" اليوم، المتكرر له، وبعد تدخل مدير تحرير البرنامج، عاد "الزيات" إلى الحوار مرة أخرى، رافضا ما كتب على الشاشة بوصفه "منسحبا"، مؤكدا أن الانسحاب والهروب ليس من صفاته، قائلا: "أنا فارس".

وقال "الزيات": "إن مرسى لديه شرعية، بسبب إقبال ملايين المصريين على الانتخابات الرئاسية والتصويت له في المرحلتين"، ورد "قنديل" على ذلك، قائلاً : "ملعون أبو شرعية الصندوق، والشرعية للشعب، ومرسى لا يمتلك أي شرعية".

وازداد الأمر سوءًا بمزيد من العصبية والصراخ، ما أدى إلى خروج "الزيات" عن هدوئه، راميًا "كوب" ماء كان أمامه فى وجه عبد الحليم قنديل اعتراضا على حواره، فبادله قنديل هو الآخر برميه بكوب ماء.

أضف تعليقك

تعليقات  0