أغلى صابونة مرصعة بالذهب والألماس تهدى للشيخة موزة


اغلى صابونة في العالم مرصعة بالذهب والالماس بتكلفة مالية تبلغ 2800 دولار اميركي، سيتم عرضها غدا الخميس في معرض بدولة قطر الذي تحمل الصابونة اسمها.

وقال المدير العام التنفيذي لشركة “خان الصابون” بطرابلس، احمد حسون، لوكالة “الأناضول” اليوم الخميس أنّه بدأ العمل على صناعة هذه الصابونة منذ نحو شهر ونصف بخبرات محلية.

وأوضح حسون أنّها "تحتوي على 17 غراما من بودرة الذهب و3 غرامات من بودرة الالماس ممزوجة مع خيرات الطبيعة والعطور والزيوت وغيرها، بالاضافة الى قطعة من الذهب تحمل اسم قطر يمكن الاحتفاظ بها بعد استخدام الصابونة".

ولـ"قطر" فوائد عديدة للبشرة ونضارة الوجه، بحسب حسون الذي أضاف:"قمنا بصناعة أعداد قليلة من هذه الصابونة، وسوف نقدم اول واحدة منها الى (زوجة أمير قطر السابق) الشيخة موزة، وقد اطلقنا اسم قطر عليها، لانها من الدول التي ساعدتنا سابقا خلال تطوير صناعة الصابون".

يذكر ان مدينة طرابلس اللبنانية شهيرة بصناعة الصابون تضم ثلاث خانات اثرية تعمل بطريقة بدائية على تصنيع الصابون البلدي، الذي يشهد اقبالا من قبل ابناء المدينة ولبنان والسياح، خصوصا بعدما تم إدخال إضافات عليها تتناسب والذوق العام.
أضف تعليقك

تعليقات  0