فيديو : امرأة تحاول بيع رضيعها مقابل 1000 ليرة تركية

بثت الشرطة التركية شريطاً مصوراً يظهر محاولة امرأة تركمانية، بيع رضيعها في مطار غوكجين الدولي القريب من مدينة إسطنبول، في الرابع عشر من سبتمبر الماضي مقابل 1000 ليرة تركية أو ما يعادل 500 دولار أميركي .

وأظهرت صور كاميرات المراقبة في المطار، عملية بيع الرضيع، بينما ألقت الشرطة القبض على المرأة التركمانية، التي حاولت بيع رضيعها، مقابل 500 دولار أميركي، لزوجين ألمانيين من أصل تركي.

وذكرت الشرطة الاسم الأول للمرأة التركمانية، البالغة من العمر 22 عاماً، وهو دينارا، مشيرة إلى أنها توجهت إلى المطار برفقة أمها وطفلها , وما إن ترجلت من السيارة حتى شوهدت وهي تجري مكالمة هاتفية، ثم أظهر شريط الفيديو الزوجان الألمانيان في المطار، وهما يتجهان لمقابلة دينارا، التي سبقت المرأة الألمانية إلى حمامات المطار مع طفلها , وبعد لحظات شوهدت المرأة الألمانية وهي تغادر الحمام برفقة الطفل، بينما غادرته دينارا من دون طفلها.

وأوضحت الشرطة أن المرأة الألمانية قررت إعادة الطفل إلى الحمام لأنها أدركت أنها لن تتمكن من العبور به عبر بوابة مراقبة الجوازات في المطار، ثم اتصلت في وقت لاحق بالشرطة وزعمت أنها عثرت على الطفل في الحمامات , وفي وقت لاحق تم إبعاد دينارا وأمها والطفل من البلاد، بينم تم الإفراج عن المرأة الألمانية بعدما قدمت إفادتها للشرطة.

أضف تعليقك

تعليقات  0