الداخلية تجري غدا بروفة أمنية مرورية على خط مواكب الوفود المشاركة في القمة العربية الافريقية


قالت وزارة الداخلية ان الوحدات المعنية لديها ستجري بروفة أمنية مرورية كاملة غدا على خط سير مواكب وفود الدول المشاركة في مؤتمر القمة العربية الافريقية الثالثة التي تستضيفها الكويت 18 الجاري على مدى ثلاثة أيام.

وأضافت الوزارة في بيان صحافي اليوم ان البروفة تشمل طريق المطار وطريق ابراهيم بن عبدالله المزين وصولا الى قصر بيان وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف صباح غد بهدف التأكد من تكامل الخطة الامنية المرورية ومحاورها المختلفة وتحقيق أعلى درجة من التنسيق والتعاون بين أجهزة الامن والجيش والحرس الوطني والادارة العامة للاطفاء والطوارئ الطبية في وزارة الصحة.

وأوضحت أن البروفة تستهدف علاوة على ذلك التأكد من عدم وجود أي سلبيات وتلافي أي قصور والظهور بالمظهر المشرف واللائق بدولة الكويت وتجسيد قدرتها على توفير المتطلبات الأمنية والمدنية لاستضافة أعمال هذه القمة.

وذكرت ان الادارة العامة للمرور ستغلق خلال البروفة طريق صبحان القادم من الدائري السابع باتجاه طريق الملك فيصل وطريق الرياض القادم من المدينة مقابل منطقة اليرموك مبينة انه على مستخدمي الطريق في الاتجاهين استخدام طريق الدائري الخامس.

ولفتت وزارة الداخلية في بيانها الى انه على القادم من المطار النزول على طريق الغزالي بينما للوصول الى المطار عليه استخدام الدائريين الخامس والسادس وطريق الغزالي.

وأشارت الى توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح بتسخير كل الامكانات الامنية والمرورية واتخاذ كل الاستعدادات اللازمة لانجاح خطة التحضير والتجهيز لجميع الوحدات الامنية العاملة ميدانيا واداريا استعدادا لمؤتمر القمة العربية الافريقية.
أضف تعليقك

تعليقات  0