«التربية»: تشكيل لجنة التوعية والإعلام والتثقيف برئاسة محمد الشريكة




أصدر وكيل وزارة التربية بالإنابة د.خالد الرشيد قرارا بتشكيل لجنة التوعية والإعلام والتثقيف في إطار تنفيذ مشروع تطبيق إستراتيجية التعليم الإلكتروني في العام الرابع من الخطة الإنمائية 2013/2014.

وأشار القرار إلى تكليف د.محمد الشريكة برئاسة اللجنة، وفوزية محمد مقررا، وعضوية كل من: مشعل الفوزان، احمد الحسيني، وسمية سليمان، سوسن الحرز، منال المطيري.

وأوضح القرار ان اللجنة تتولى المهام التالية: وضع الخطط الإعلامية لمشروع التعليم الإلكتروني لمدارس وزارة التربية، والبرمجة الزمنية لتنفيذها .

 وكذلك تصميم البرامج الإعلامية والتوعوية من محاضرات، ورش عمل، معارض توعوية، حلقات نقاشية لتثقيف المجتمع بأهدافه وأهمية مشروع التعليم الإلكتروني، وايضا متابعة تنفيذ البرامج والحملات الإعلامية في وسائل الإعلام، بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة لنشر ثقافة التعليم الإلكتروني، إضافة الى أعداد دراسات حول اثر عمل اللجنة في تحقيق أهدافها.

كما شدد القرار بضرورة تقديم اللجنة تقارير دورية بنتائج أعمالها للجهات المعنية بالوزارة، وان تعقد اجتماعاتها بناء على طلب رئيس اللجنة وفي غير أوقات الدوام الرسمي، كما يحق للجنة تشكيل لجان فرعية لتنفيذ مهام جديدة.

ونص القرار على صرف مكافأة مالية شهرية لأعضاء اللجنة حسب النظم، مع تنفيذ جميع الجهات المعنية القرار اعتبارا من الشهر الجاري وحتى نهاية شهر يوليو 2014.
أضف تعليقك

تعليقات  0