بن عيدان يظفر بلقب الجولة الأولى من بطولة الكويت للراليات 2013





الكويت / حقق المتسابق الكويتي صلاح بن عيدان وملاحه القطري ناصر الكواري لقب الجولة الأولى من بطولة الكويت للراليات 2013 بعد منافسات قوية وشائقة حقق فيها بن عيدان أول لقب له بعد عودته من الاصابة.

وحل ثانيا المتسابق الكويتي مشعل النجادي وملاحه علي الشمالي فيما حل ثالثا المتسابق الكويتي مشاري الظفيري وملاحه مبارك الظفيري.

وبعد ختام المنافسات أدلى رئيس لجنة الراليات في نادي الربع ميل لسباق السيارات والدراجات الشيخ عذبي نايف جابر الاحمد الصباح بتصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أشاد به بأداء جميع المتسابقين "الذين قدموا مستوى عكسوا به جاهزيتهم واستعدادهم القوي لمنافسات هذه البطولة".

وأشار الى أن تقديم السائقين لهذا المستوى ينبىء بموسم قوي في سباقات الرالي تكون به المنافسة قوية ومميزة حافلة بالندية والاثارة بين كل المتسابقين.

وأثنى النايف على الجهود التي بذلها منظم البطولة مشاري السبتي "الذي لم يدخر جهدا في سبيل تذليل كل الصعوبات التي واجهت السائقين أو المنظمين".

وتقدم بالشكر الى محافظ الأحمدي الشيخ ابراهيم الدعيج الابراهيم الصباح على توفيره كل الوسائل التي كان من شانها انجاح البطولة كما شكر كلا من وزارة الداخلية وادارة الطوارئ الطبية بوزارة الصحة ومختلف وسائل الاعلام التي قامت بتغطية البطولة.

يذكر ان المتسابقين الذين شاركوا في البطولة هم مشعل النجادي ومشاري الظفيري وصالح غضنفر وعصام النجادي وصلاح بن عيدان وعبدالله الكواري وابراهيم المهنا وعبدالله الانصاري ومحمد الحرقان وابراهيم المضاحكه وسالم الظفيري واحمد القشعمي
أضف تعليقك

تعليقات  0