التقت رابطة تدريب الكليات التطبيقية د. الاثري وناقشت هموم المدربين




أعلن أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية أ. خالد الهيلم العازمي أن الهيئة الإدارية للرابطة برئاسة رئيس الرابطة المهندس وائل المطوع التقت مدير عام الهيئةد. أحمد الأثري وناقشت معه هموم ومشاكل هيئة التدريب وعلى رأسها تأخر صرف الساعات الإضافية وعدم تكرار هذا الأمر ورفع الظلم عن أعضاء هيئة التدريب.

وبارك الهيلم للمدربين حل مشكلة الصيفي والساعات الإضافيةوالانتهاء من كل المتعلقات الماليةلكلية الدراسات التكنولوجية وبعض الأقسام في الكليات الأخرى،

مشيدا بالدور الكبير الذي لعبه المدير العام وجهوده المثمرة ومبادرته الرائعة ومقابلته وكيل وزارة المالية حفاظا على حقوق ومكتسبات منتسبين الهيئة من الأساتذة والمدربين والتزامه بتغيير الآلية المعمول بها في عملية الصرف لضمان عدم تكرار الأخطاء الماضية وأن تكون عملية الصرف سلسلة كما هو معمول به في جامعة الكويت، وكذلك مخاطبة ديوان الخدمة المدنية بشأن 6ألاف لكل 6 ساعات، وسعيه الدءوب للانتهاء من هذا الأمر.

وقال الهيلم أن الرابطة أكدت خلال لقائها المدير العام د. الأثري على تمسكها بحقوقها ومكتسباتها النقابية وطلبت خلال الاجتماع بتمديد عمل لجنة التظلمات للانتهاء من عملها ورفع الظلم الواقع على المتدربين فتفضل د. الأثري مشكورا بالموافقة على مطلب الرابطة وتم تمديد عمل اللجنة لمدة عام برئاسة م. عادل غربي الشمري.

وأشار الهيلم إلى أن الرابطة ناقشت مع د. الأثري العديد من الأمور والقضايا التي تشغل بال مدربي الكليات وعلي رأسها ميزانية الرابطة وافتتاح المقر وتأخير ترقيات المدربين والتعسف وتعقيد إجراءات الترقية وتخفيض المبالغ التي يسددها من خسر القضايا من المدربين، لافتا إلى أن د. الأثري أبدى تعاونا ملموسا مع الرابطة ووعد بحل جميع المشاكل وتذليل العقبات أمام المدربين بالكليات.

وقال الهيلم أن الرابطة تثمنلـ د. الأثري جهوده المثمرة وتنسيقه مع وزارة المالية لإقرار حقوق هيئتي التدريس والتدريب، وكذلك حسن استقباله لأعضاء الهيئة الإدارية وسعة صدره واستماعه باهتمام للقضايا التي طرحتها الرابطة خلال اللقاء، واعتبرت أن النهج الذي يسير عليه د. الأثري سيقود الهيئة إلى الخروج إلى بر الأمان والارتقاء بها وبمخرجاتها، متمنين له التوفيق والسداد إلى ما فيه الخير للهيئة وأبنائها
أضف تعليقك

تعليقات  0