الرئيس الغانم يعلن ادراج استجواب النائب عبدالله للوزيرة دشتي في جدول اعمال جلسة اليوم


أعلن رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ان استجواب النائب الدكتور خليل عبدالله الموجه الى وزير الدولة لشؤون مجلس الامة ووزير الدولة لشؤون التخطيط والتنمية الدكتورة رولا دشتي "يدرج في جدول اعمال جلسة مجلس الامة اليوم بعد الاستجوابين الاول والثاني".

وقال الرئيس الغانم في جلسة مجلس الامة العادية اليوم وعقب التصديق على البند الاول في جدول اعمال الجلسة والخاص بالتصديق على المضابط "قدم النائب الدكتور خليل عبدالله استجوابا لوزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية قبل 48 ساعة من جلسة مجلس الامة اليوم وواقعيا ولان جدول اعمال جلسة اليوم قد صدر يوم الخميس الماضي فلم يدرج هذا الاستجواب على جدول اعمال جلسة اليوم".

واضاف "وبما ان هذا الاستجواب قدم قبل 48 ساعة من جلسة اليوم ووفقا لمواد اللائحة الداخلية لمجلس الامة فإن هذا الاستجواب يدرج في جدول أعمال جلسة اليوم بعد الاستجوابين الاول والثاني".

يذكر ان البند الرابع في جدول اعمال جلسة اليوم والمخصص للاستجوابات يتضمن موضوعين الاول الاستجواب الموجه من النائب رياض العدساني الى سمو رئيس مجلس الوزراء في شأن محورين "الاول الازمة الاسكانية وارتفاع اسعار الاراضي والثاني عن تراجع مستوى البلد وارتفاع مؤشر الفساد".

اما الموضوع الثاني فهو الاستجواب الموجه من النائب الدكتور حسين القويعان المطيري الى وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الصحة في شأن ثلاثة محاور "الاول الاخلال بالمشاريع الحيوية للوزارة والثاني الفساد المالي والاداري والثالث الاهمال المتعمد للوزارة والعزوف عن متابعة شؤونها الداخلية".
أضف تعليقك

تعليقات  0