مشروبات تساعدك في إنقاص وزنك




لماذا تشرب العصائر والسوائل التي تزيد من السعرات الحرارية بينما أمامك أخرى تنقص من وزنك بطريقة سليمة وصحية، فسر إنقاص الوزن ليس الاهتمام بما تأكله فقط ولكن ما تشربه أيضاً.

1 – الماء
الخيار الأمثل الذي يساعد على إنقاص الوزن، وإذا لم تكن عطشاناً، فيمكنك الحصول عليه مع الليمون أو البرتقال أو الطماطم.

2 – عصير الخضراوات
غني بالألياف والمواد الغذائية التي يحتاجها الجسم وكذلك تساعد في خفض الوزن، نكهة عصير الخضراوات لذيذة ومفيدة أيضاً خاصة تلك التي تحتوي على نسب متفاوتة من الصوديوم.

3 – الشاي غير المحلى
ثبت أن الشاي الأخضر يساعد في عملية الأيض الغذائي وتسريع فقدان الوزن، حاول تجريبه ساخناً أو بادراً وبه بعض العسل أو القليل من السكر، السكر الزائد يساعد في زيادة الكربوهيدرات، أيضاً لا تنسى الشاي الصيني والأسود.

4 – القهوة السادة
كوب ممتع في الصباح أو كوب مثلج بعد الظهيرة يساعد كثيراً في فقدان الوزن وذلك لأن القهوة تحتوي على عنصر الكافيين الذي يحفز ويساعدك على تحمل الجوع، كما أن القهوة تساعد على توليد الطاقة وبالتالي ستزيد من عملية الأيض.

أفضل مشروبات الطاقة الطبيعية للرجال


5 – الحليب منزوع القشدة
الحليب مصدر ممتاز للبروتين وفيتامين D والكالسيوم الذي يمكن أن يساعد في بناء العضلات والحفاظ على عظام قوية، اختر الحليب الدسم أو منزوع الدسم ولكن الذي يحتوي على فيتامينات هامة ولا يوجد به أي دهون، بوسعك أيضاً إضافة بعض الشيكولاتة إلى الحليب فهي تساعد في إنعاش العضلات.
أضف تعليقك

تعليقات  0