رابطة طلبة الطب تعرب عن استيائها من تأخر صرف "الإعانة"





وضح نائب رئيس رابطة طلبة الطب الكويتية للشؤون الخارجية بجامعة الكويت هيثم خريشة عن إستياء الرابطة من تأخير نزول الإعانة الجامعية لطلبة كلية الطب ومركز العلوم الطبية، فلازال بعض الطلبة -وبعد أكثر من شهرين من بداية العام الدراسي- لم تصرف لهم الإعانة الجامعية، هذا وبالرغم من جميع الحلول المقترحة من الروابط السابقة لحل هذه المشكلة كالتسجيل المبكر والتسجيل الإلكتروني، إلا أن التأخير لازال يتكرر في كل بداية عام.

وأكد خريشة أنه ومنذ بداية هذا العام قامت رابطة طلبة الطب بالتواصل مع عمادة كلية الطب وعمادة شؤون الطلبة والإدارة المالية لجامعة الكويت في محاولة لمعرفة سبب التأخير وبذل كل ماتستطيع لتسريع عملية صرف الإعانة والمكافأة، والذي أرجعه أحد المسؤولين إلى تأخر عملية تحديث السجلات ومشاكل إدارية أخرى.

وختم هيثم بأن رئيس الشؤون المالية بالجامعة زود الرابطة بتاريخ نزول الإعانة الجامعية لشهرين سبتمبر وديسمبر، والذي سيكون في منتصف الشهر الجاري وإعانة شهر نوفمبر بتاريخ 2013/11/21، متمنياً من إدارة الشؤون المالية الإلتزام بالتواريخ المعطاه للرابطة. مضيفا أنه على الطلبة الذين لم تُصرف لهم الإعانة مراجعة الشؤون المالية.
أضف تعليقك

تعليقات  1


كوينيه
انا متخرجه و ما قاعده تنصرف الاعانه و هذا الشهر الثالث و اذا راجعنة الهيكله يقولون روحو الشؤون الماليه و نروح هناك مسكرين هذي حاله بالله ؟ حسبنا الله و نعم الوكيل و يقولون من اليوم ماكو رفاه مو على اساس احنا وايد مترفهين ماشاءالله