كلية التربية الاساسية اقامت لقائها السنوي بالمبنى الجديد بهدف توطيد العلاقة بين اعضائه



نظمت كلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليمالتطبيقي والتدريب حفل تعارف بين أعضاء هيئة التدريس في الكلية،لتعزيز الأواصرالاجتماعية وتعميق روح الألفة والمحبة بين جميع العاملين بمقر الكلية الجديد بالعارضية.

وبهذه المناسبة اشار عميد الكلية الاستاذ الدكتور عبدالله المهنا بان مثل هذه الحفلات تساهم في خلق جو وتهيئة بيئه اكاديمية وانجاح العملية التعليمية من اجلالتطوير والارتقاء ببرامج وأهداف الكلية ،مشيراإلى أهمية مثل هذه المناسبات التي تزيد من الترابط الاجتماعي والأسري وتقريب جميعالعاملين من بعضهم البعض ليكون هنالك عمل مشترك يقوم على التعاون والتكاتف.

هنأ أ.د. المهنا اعضاء هيئة التدريس والتدريب والإداريين بالانتقال الى المبنى الجديد مؤكدا على ان بعض النواقص بالمبنى الجديد ولكن عمادة الكلية تسعى مع الادارات المختلفة الهيئة على تكملة هذه النواقص وتلبية الاحتياجات للأقسام العلمية.

وبدورها اشادت عضو هيئة التدريس بقسم الدراسات الاسلامية د.اقبال المطوع بدور عميد الكلية أ.د.عبدالله المهنا على اقامة مثل هذه المناسبات لتحقيق التواصل العلمي والأكاديمي مما يعطي انطباعا جيدا عن الأسرةالتربويةبإطار تسود فيه روح الود وتكتمل من خلاله الصورة التعليمية بجميعجوانبها،مثمنة دور عمادة الكلية على الجهود التي بذلت خلال الفترة السابقة في عملية الانتقال من مبنى الكلية بالعديلية والشامية الى المبنى الجديد بالعارضية.

ثم قامت د.اقبال المطوع بمشاركة رئيس رابطة اعضاء هيئة التدريس بالهيئة د.معدي العجمي بتكريم عميد الكلية لجهوده المبذوله خلال فترة السابقة هذا وقد عرض فليم قصير عن لقاءات التعارف السابقة التي اقامتها عمادة الكلية.
أضف تعليقك

تعليقات  0