منتخب الكويت يختتم معسكرا تدريبيا في أبوظبي استعدادا لمباراة لبنان




اختتم منتخب الكويت الوطني لكرة القدم هنا اليوم معسكرا تدريبيا استعدادا لملاقاة المنتخب اللبناني يوم الجمعة المقبل في الكويت ضمن تصفيات كأس آسيا 2015.

وأكد مدير ورئيس بعثة منتخب الكويت ابراهيم المسعود في تصريح أن المعسكر التدريبي حقق نتائج ايجابية في ظل الاستعداد للجولات المتبقية في التصفيات الاسيوية مشيدا بالروح العالية التي أبداها اللاعبون طوال فترة المعسكر.

وأضاف انه تم التركيز خلال المعسكر على الجانب الفني عبر قيام الجهاز الفني للمنتخب بتدريب اللاعبين على مجموعة من الجمل التكتيكية الجماعية والفردية اضافة الى تركيز الجهاز الاداري على رفع الضغط النفسي عن اللاعبين وتهيئتهم للمباراة المقبلة.


وأوضح المسعود ان معسكر أبوظبي منح الجهازين الفني والاداري للمنتخب الوطني فرصة لتنظيم مواعيد تدريبات اللاعبين وأوقات نومهم وأكلهم للوصول الى اعلى مستوى من الجاهزية قبل مباراة المنتخب اللبناني مشيدا بجهود أجهزة المنتخب الفني والاداري والطبي وتفاعل اللاعبين الايجابي مع هذه الجهود.

وأكد جاهزية جميع لاعبي المنتخب للمباراة المقبلة بعد تعافي اللاعبين المصابين واكتمال عقد الفريق بالتحاق اللاعبين المحترفين وانخراطهم في تدريبات معسكر أبوظبي معربا عن ثقته بقدرة لاعبي الازرق على تقديم عرض مشرف في مباراة لبنان وإسعاد كافة جماهيره ومحبيه.

وأوضح المسعود ان معسكر أبوظبي الذي استمر خمسة أيام يعد المرحلة الثانية في استعدادات المنتخب لمباريات تصفيات آسيا 2015 بعد دخول الفريق معسكرا داخليا في الكويت تخللته مباراة ودية مع منتخب ماليزيا مبينا ان الفريق سيدخل معسكرا داخليا فور عودته للبلاد استعدادا لمباراتي لبنان وتايلند.

وقال ان معسكر أبوظبي حقق الاهداف المرجوة منه عبر الاجواء التي توفرت للاعبي الفريق معربا عن شكره لرئيس وأعضاء الاتحاد الكويتي لكرة القدم وسفارة الكويت في أبوظبي وإدارة نادي القوات المسلحة الاماراتية على جميع ما بذلوه لتسهيل اقامة المعسكر وانجاحه.

يذكر ان مجموعة الكويت في تصفيات كأس آسيا 2015 التي ستقام في استراليا تضم إيران ولبنان وتايلند وسيتأهل الاول والثاني منها الى النهائيات مباشرة فيما يدخل صاحب المركز الثالث في منافسة لصعود فريقين من الفرق الحاصلة على المركز الثالث في مجموعاتها.

ويحل منتخب الكويت في المركز الثاني للمجموعة برصيد خمس نقاط بعد المنتخب الايراني الذي حقق سبع نقاط فيما يأتي منتخب لبنان في المركز الثالث بأربع نقاط ويتذيل تايلند المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ويستضيف منتخب الكويت ضمن منافسات المجموعة منتخب لبنان يوم الجمعة المقبل ثم يلتقي منتخب تايلند الاربعاء الذي يليه في الكويت ايضا فيما يختتم مبارياته في المجموعة بمقابلة منتخب ايران في الخامس من مارس المقبل في طهران.

أضف تعليقك

تعليقات  0