فيديو : أم تجبر طفلها على شرب البنزين ثم تشعل به النار

يصارع طفل صيني الموت بعد أن أجبرته والدته على شرب البنزين ثم أضرمت به النار  , وقالت السلطات الصينية أن الطفل ذو الأربع سنوات تعرض للإعتداء ثم تم إحراقه بطريقة بشعة من قبل والدته فقط لتنتقم من زوجها لأنها شعرت أنه لا يعاملها باحترام .

يقول الجيران أن المرأة وزوجها كانا دائما يتجادلان حول المال , والزوجة (41 عام ) والزوج (48عام ) كلاهما كان مطلقاً قبل أن يلتقيا ويتزوجان بعضهما  , وأثمر زواجهما عن هذا الطفل " دودو 4 سنوات ".

في تلك الليلة بعد مشادة حامية بينهما ’ خرجت المرأة وأحضرت البنزين وحاولت إجبار ابنها على شربه ولكن الطفل نجح في إبعادها عنه بعد أن شرب رشفة واحدة , وعندما حاول والده التدخل جرت الطفل نحو اللهب على موقد الغاز وسكبت البنزين عليهما واشتعلت فيهم النيران .

وعلى الرغم من الحروق بجسده إلا أن الوالد هرع بطفله إلى غرفة المعيشة لإطفاء النار برأس طفله بالبطانية , والطفل الآن في العناية المركزة , يقول الأطباء أن 35 % من الحروق في الطفل على رأسه , ورئتيه تضررت بشدة من البنزين الذي شربه والنيران .

واضافوا أنه في حال بقي على قيد الحياة فإنه لن يعود كما هو وغالبا سيصاب بالعمى ولن يكون قادراً على الحديث مرة أخرى , وأصيب الزوج بحروق بنسبة 15 % , وقال : " أنا لا أفهم , كان لها خلاف شديد معي حول المال وكانت غاضبة جدا وشعرت أنها ستنتقم مني بإيذاء طفلي الحبيب .. انه ابنها أيضا .. أنا لا أفهم ".

وأضاف : " آمل ألا أراها مرة أخرى وفور خروجي من المستشفى سأحصل على الطلاق "

أضف تعليقك

تعليقات  0