الكويت تحرز المركز الثاني في غرب اسيا والثالث بكأس العرب لرفع الاثقال



حقق منتخب الكويت المركز الثاني في بطولة غرب اسيا والمركز الثالث في بطولة كأس العرب لرفع الاثقال في المجموع العام للبطولتين اللتين اختتمتا هنا اليوم.

وقال رئيس وفد البعثة الكويتية الشيخ فهد جابر العلي الصباح  ان الكويت نالت المركز الثاني في بطولة غرب اسيا في المجموع العام بعد العراق الاول وقبل الاردن الثالث مما يعتبر انجازا للكويت.

واضاف أن الكويت احتلت المركز الثالث في المجمع العام لبطولة كأس العرب بعد العراق الاول وليبيا ثانية مشيدا بالرقم الكويتي الذي حققه الرباع حسن هادي الحسيني في فئة اكثر من 105 كيلوغرامات حيث رفع في الخطف 151 كيلوغراما وفي النتر 180 كيلوغراما وبمجموع 331 كيلوغراما.

وأكد الشيخ فهد أن منتخب الكويت استفاد من البطولتين من خلال الاحتكاك بمنتخبات قوية على مستوى اسيا كالعراق وسوريا والاردن حيث انها منتخبات محترفة بينما لاعبو الكويت من الهواة.

وأوضح ان نتائج البطولتين ستحفز اللاعبين على تقديم مستوى افضل في البطولة الخليجية المقبلة لرفع الاثقال في ديسمبر المقبل بالدوحة متوجها بالشكر للاردن على حسن التنظيم والسفارة الكويتية في عمان على تعاونها في توفير سبل الراحة للوفد الكويتي.

يذكر ان الكويت شاركت بمنتخبها في بطولتي غرب اسيا وكأس العرب لرفع الاثقال وبناديي النصر والعربي في بطولة الاندية العربية لرفع الاثقال التي تقام كلها بالتزامن واختتمت الليلة وشاركت فيها سبعة منتخبات وتسعة اندية.

أضف تعليقك

تعليقات  0