صفاء الهاشم تستجوب رسميا جابر المبارك ورولا دشتي


قدمت النائبة صفاء الهاشم رسميا استجوابين.. الأول لرئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك من محور واحد يتعلق بالسياسة العامة للدولة، والثاني لوزيرة التنمية والتخطيط رولا دشتي، وهو من محور واحد أيضاً يتعلق بتعيينات مشبوهة.

وقالت صفاء مخاطبة رئيس مجلس الوزراء: تمنيتك ان تكون ديكتاتوراً عادلاً وعندما سألتك عن لجان التحقيق ومنها الداو التي دفعت الكويت بسببها 2 مليار ونصف الا انه اذن بطين واخرى من عجين.. ودولة الرفاه لن تستمر بوجودك.

وأضافت: خلك علي قدر المسؤولية وواجهني واصعد المنصة ولا تطلعلي بما يقولون عليها بالسنن الحميدة فواجهني فلدي اثباتات علي ضعفك ولعلمي بشجاعتك فأتمني ان تصعد وان لا تستمع لمستشاريك الذين ورطوك.

وتابعت: اليوم تعقد مؤتمرا صحافيا مع رؤساء تحرير الصحف فأي ارقام ووقائع تبلغهم بها سوى سنبني وسنعمل واستخدام حرف السين في كل حديثك؟.

وزادت الهاشم: قد اتفهم بأن قدراتك محدودة للتواصل لكن لا اتفهم اختيار وزراء ضعيفين ورئيس حكومة لا يحترم شعبه لايستحق التقديم.

أما في حديثها عن الوزيرة رولا دشتي فقالت الهاشم: كتاب طرح الثقة بالوزيرة جاهز خاصة بعدما قالت انها عينت العراقي لأن الكويتي يسرب الاوراق ولا تأتمنه وانما تأتمن العراقي وعليها الاعتذار للشعب.
أضف تعليقك

تعليقات  0