العسعوسي: إهداء أعمال أطفال الكويت لذوي الاحتياجات الخاصة في اليمن





تنظم شركة الإبداعات الصغيرة برنامج (walk through) في سنته الثانية , والذي يهدف إلى دمج أطفال الاحتياجات الخاصة مع الأطفال الآخرين من خلال ورشات عمل فنية, سيتم إهداء أعمالهم في نهاية البرنامج لأطفال اليمن من ذوي الاحتياجات الخاصة وبحضور رائده العمل الإنساني معالي سعود العسعوسي المؤسسة و المدير التنفيذي لمؤسسة تمكين التنموية الغير ربحية, وذلك يوم الجمعة الموافق 15 نوفمبر في مجمع ا?فنيوز.

وتعبر العسعوسي عن فرحتها بهذه المبادرة الكريمة من شركه الإبداعات الصغيرة والتي ستحقق من خلال هذا العمل الإنساني هدفين و هو دمج أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة مع الآخرين وجعلهم فاعلين في المجتمع ,و أيضا أشاركهم في عمل أنساني يجعلهم رسل خير لهذا البلد المعطاء. كما تشيد بالدور المجتمعي الكبير الذي يقوم به القطاع الخاص المتمثل في المنظمين و الرعاة ممثلا في شركه الإبداعات الصغيرة , وبنك بوبيان, ومجمع الافنيوز.

ويذكر ان برنامج (walk through) يبدأ من الساعة الواحدة ظهرا حتى الساعة التاسعة ليلا, و سيتخلل البرنامج عشره ورش لتعليم الأطفال الإعمال الفنية, و سيتم استقبال المشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة ورواد مجمع الافنيوز لعمل مشروع فني إنساني يشجع المشاركة والتفاعل والعطاء. كما سيقوم المشاركون بالرسم على الأحذية و التيشيرتات ومن ثم إهداءها لأطفال اليمن من ذوي الاحتياجات الخاصة عن طريق الناشطة الإنسانية معالي العسعوسي.

أضف تعليقك

تعليقات  0