إطلاق تطبيق “فيسبوك ماسنجر” المحدث على أندرويد وiOS


أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تحديثا جديدا لتطبيق التراسل الفوري خاصتها “فيسبوك ماسنجر” على نظامي تشغيل الأجهزة الذكية “أندرويد” وiOS.

وقامت “فيسبوك” بإعادة تصميم واجهة المستخدم لتطبيق التراسل الفوري، وتغيير التصميم الخاص بالأيقونة الرئيسية للتطبيق، وإضافة أصوات جديدة للتنبيهات بالرسائل الجديدة.

ودعمت الشبكة الاجتماعية تطبيق “فيسبوك ماسنجر” بميزة جديدة على الهواتف الذكية، حيث أصبح بإمكان مستخدمي التطبيق التواصل مع مستخدمين من خارج قائمة الأصدقاء.

ويستطيع مستخدمو تطبيق التراسل الفوري البحث، عبر الميزة الجديدة، عن مستخدمي “فيسبوك” باستخدام أرقام هواتفهم بدلاً من أسماء حساباتهم، وهي الميزة التي تتاح للمستخدمين بعد أن يقوموا بربط أرقام هواتفهم مع التطبيق أولاً.

ويتيح التحديث الجديد لتطبيق “فيسبوك ماسنجر” مميزات مثل استخدام الملصقات (Stickers) وتبادل الصور أثناء المحادثات، وتلقي الرسائل الجديدة من الأصدقاء أثناء استخدام تطبيقات أخرى مثل “انستاجرام”.

ويتوافر التحديث الجديد لتطبيق التراسل الفوري، مجانا، على متجري “جوجل بلاي” للأجهزة العاملة بنظام “أندرويد”، و”آب ستور” لأجهزة “آبل” الذكية بحجم 24.7 ميجابايت.

أضف تعليقك

تعليقات  0