المطر يوقف العمل في الجامعات والمدارس بمنطقة الرياض





أعلنت إدارة التربية والتعليم بالرياض، تعليق الدراسة اليوم الأحد، في مدارس العاصمة الرياض، فيما أعلنت جامعات المنطقة نفسها تعليق الدراسة بسبب الأمطار الغزيرة التي تهطل منذ مساء الأمس، ويُتوقع استمرارها صباح الغد.
وأعلن مدير التربية والتعليم بالرياض إبراهيم المسند تعليق الدراسة في منطقة الرياض، وتبعته محافظات المزاحمية وثادق وضرما وحريملاء ورماح، نتيجة للأمطار الغزيرة التي هطلت الليلة، ويُتوقع استمرار هطولها حتى الاثنين.

كما أعلنت جامعتا الإمام محمد بن سعود الإسلامية والملك سعود بالرياض عن تعليق الدراسة لليوم الأحد، وفقا للمتحدث الرسمي باسم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد بن سعيد، ومدير جامعة الملك سعود.
وقال بن سعيد إنه نظرا لهطول الأمطار وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وإشارتها لاستمرار هطول الأمطار إلى صباح الأحد، فقد وجه مدير الجامعة الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل بتعليق الدراسة ليوم الأحد في جميع كليات الجامعة بالرياض للطلاب والطالبات، وفي المعاهد العلمية بالرياض التابعة للجامعة.

كما أعلن مدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، عن تعليق الدراسة في الجامعة ليوم الأحد، بسبب تقلبات أحوال الطقس في مدينة الرياض التي نتج عنها هطول أمطار غزيرة.
وفي وسط الرياض، أعلن معهد الإدارة العامة عن تعليق الدراسة في البرامج الإعدادية في مركزه الرئيس بالرياض، وكذلك في فرعه النسوي ليوم الأحد.
وكانت العديد من الشوارع في العاصمة السعودية قد أغلقت بسبب ارتفاع منسوب مياه الأمطار في الشوارع والأنفاق، حيث أغلقت أنفاق على الطريق الدائري وفي طريق العروبة ونفق السويدي ونفق حي الخزامى بعد أن غمرتها مياه الأمطار.

وحذر مرور الرياض المواطنين والمقيمين من الشوارع المغلقة وطالب على لسان المتحدث الرسمي لمرور الرياض المقدم حسن الحسن المواطنين والمقيمين بتجنب الخروج للشوارع خلال هذه الفترة لارتفاع منسوب المياه في عدد من الأنفاق وتوقّف الحركة في بعض الطرق، متمنياً السلامة للجميع.
أضف تعليقك

تعليقات  0