وكيل الحرس الوطني يتفقد قوة الواجب المشاركة من الحرس الوطني في تأمين القمة




تفقد وكيل الحرس الوطني الفريق ناصر عبدالله الدعي قوة الواجب المشاركة من الحرس الوطني في تأمين القمة العربية الأفريقية التي تستضيفها الكويت في الفترة من 19 الى 20 نوفمبر الجاري.

وقال الفريق ناصر الدعي خلال جولته التفقدية مع عدد من القادة على مواقع الحراسات ان المشاركين في قوة الواجب أظهروا مدى فاعلية الاعداد والالتزام التام بالتعليمات الانضباطية المحددة لهم وكشفوا عن حجم النقلة النوعية التي حققها الحرس الوطني في مجالات التسليح والتدريب.

وأكد أن الحدث يمثل أهمية قصوى بالنسبة للبلاد ويعكس واجهتها الحضارية أمام الوفود المشاركة مشيرا الى أن الحرس الوطني وضمن استعداداته أجرى بروفات لقوة الواجب لأعمال الحماية والتأمين بما يناسب طبيعة المهمة وظروفها.

وقال ان النتائج جاءت متميزة وعكست مدى جاهزية الوحدات المشاركة في تأمين المقرات والمتابعات الأمنية على البوابات وأماكن التمركز فيما اتسم الاداء بالوعي الأمني والتقدير التام لطبيعة المهمة من جميع المشاركين بناء على تعليمات القيادة العليا للحرس الوطني.

وأوضح ان قوات الحرس الوطني كما هي عادتها تلبي نداء الواجب تجاه الكويت في ظل قيادتها الحكيمة ويشرفها المشاركة في تأمين هذا المحفل الدولي ومن يحضرونه من ضيوف البلاد.
ودعا القوات المشاركة من قادة وضباط وضباط صف وافراد الى ضرورة الالتزام الكامل بالتعليمات الامنية والانضباطية خلال القمة والحرص على اظهار الحرس الوطني كعادته بصورة مشرفة تليق بمستوى الحدث والتعامل الراقي مع الضيوف والحضور.

ورافق الفريق الدعي قائد الشؤون العسكرية العميد الركن سعد الحجرف ومدير التفتيش والرقابة العميد الركن فهد المجحم ومدير التوجيه المعنوي العميد محمد الفرحان ومدير الأمن العسكري العقيد الركن عبدالرحمن الحسينان.

أضف تعليقك

تعليقات  0