محمد بن راشد: قبل 42 عاما كانت الطائرات شيء غريب على أغلب شعب الإمارات واليوم شركاتنا الوطنية هي التي تقود القطاع عالميا


قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله تعقيبا على الصفقات التاريخية لناقلات الإمارات خلال معرض

دبي الدولي للطيران التي بلغت أكثر من /500/ طائرة بقيمة /650/ مليار درهم .. ” إن دولة الإمارات لديها رؤية متفردة حتى العام 2021 لتصبح من أفضل دول العالم وإن لدينا طموحات اقتصادية عالمية في عدة قطاعات منها قطاع الطيران وأن السبع سنوات القادمة ستكون حاسمة لتصبح الإمارات لاعبا اقتصاديا رئيسيا في العالم “.

وأضاف سموه ” صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله يقود مرحلة جديدة من النمو في دولة الإمارات وجميع فرق العمل في كافة القطاعات والإمارات تعمل وفق توجهات موحدة ورؤية واحدة وأهداف مشتركة “.

وقال سموه ” استثمرت الدولة على مدار عقود في بناء الإنسان واليوم هذا الإنسان لا يعترف بكلمة المستحيل في قاموسه قبل /42/ عاما كانت الطائرات شيء غريب على أغلب شعب الإمارات واليوم شركاتنا الوطنية هي التي تقود القطاع عالميا نحن نستثمر في المستقبل ونؤمن بأنفسنا نثق بشبابنا نسعى لتحقيق السعادة لشعبنا”.

وأضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ” لدينا أفضل بنية تحتية في الطرق على مستوى العالم حسب التقارير والآن نحن أصحاب أفضل الطرق في الأجواء أيضا يقولون السماء هي سقف الطموحات ونقول السماء والأجواء هي البداية فقط “.

وقال سموه ” لدينا أفضل شبكات الطيران وأفضل شبكات الملاحة وأفضل شبكات الطرق وأفضل الشبكات الإلكترونية الذكية نحن نربط العالم.. ودولة الإمارات لن تكون محطة نقل بين الشرق والغرب فقط بل ستكون المركز الاقتصادي الجديد في وسط العالم وسنكون العاصمة الاقتصادية والسياحية والثقافية لأكثر من ملياري نسمة حولنا “.

وختم سموه تصريحه بقوله ” لدينا رسالة ودعوة للمنطقة من حولنا رسالة بأن استقرار المنطقة هو في الاستثمار في اقتصادها والتقارب بين دولها والعمل من أجل رفاهية شعوبها ودعوة للجميع بأن ينضموا إلينا في سعينا نحو بناء المستقبل وإحياء الأمل في منطقتنا العربية “.
أضف تعليقك

تعليقات  1


ام مبارك
صج رجال