طريقة غريبة لتغيير لون العيون دون استخدام عدسات لاصقة


جراحة التجميل قادرة على عمل معجزات حقيقية. لكن لم يكن بوسعها حتى الاونة الاخيرة تغيير لون العين. الا ان طبيب العيون في نيويورك الجراح كينيث روزينتال توصل مؤخرا الى طريقة يستطيع بها تغيير لون العيون لدى زبائنه خلال 15 دقيقة فقط.

وكان المجرمون الهاربون والجواسيس وبعض النساء فقط يفكرون على مدى العقود الأخيرة في موضوع تغيير لون عيونهم. لكنهم لم يكن بوسعهم إلا أن يستعينوا لهذا الغرض بطريقة واحدة ، وهي استخدام عدسات لاصقة مختلفة الالوان. أما بقية الناس فلا يعتقدون أن هذه المشكلة هي ملحة جدا بالنسبة إليهم.

لكن الآن يمكن حل تلك المشكلة جذريا بواسطة الاسلوب الذي اخترعه طبيب العيون في نيويورك كينيث روزينتال. ويعتبر هذا الاسلوب طريقة طبية لأنه يستخدم لعلاج مرض اختلاف لون القزحية الذي كان مصابا به موسيقي الروك الشهير ديفيد بوي مثلا.

ويعمل روزينتال بواسطة عدة طبية خاصة جرحا صغيرا في قزحية العين، ثم يدخل عبره في العين غرسة منطوية متألفة من السيليكون الرقيق الملون بالون الذي يرغب فيه الزبون . وتتفتح الغرسة في العين، وتغطي تماما القزحية الأصلية للمريض. ثم تكتسب القزحية لونا جديدا.

وتجرى العملية بالتخدير الموضعي، ولا تستغرق أكثر من ربع الساعة. وفي حال أراد الزبون استعادة لون القزحية الأصلي يمكن أن يستخرج الجراح الغرسة من عينه او يستبدلها بأخرى ذات لون آخر.

يذكر أن عمليات كهذه لا تنفذ في أمريكا فحسب، بل وفي أستراليا أيضا.
أضف تعليقك

تعليقات  0