(الكويت) يحقق المركز السابع في بطولة آسيا للأندية ابطال كرة اليد




حقق فريق (الكويت) الكويتي المركز السابع في البطولة الاسيوية ال16 للأندية ابطال الدوري لكرة اليد بعد فوزه هنا اليوم على نظيره (الجزيرة) الاماراتي في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن بنتيجة (35 - 28) .

واستطاع (الكويت) ان يفرض سيطرته منذ بداية المباراة بفضل تألق لاعبيه سعود الضويحي وعبدالله الخميس ومتعب المطيري اضافه الى النجم محمد الغربللي لينهي الشوط الاول متقدما بنتيجة (18- 13) .

واستمر (الكويت) في فرض سيطرته على الشوط الثاني وحافظ على تقدمه بينما حاول (الجزيرة) الاماراتي اللعب بطريقة رجل لرجل مع اللاعب محمد الغربللي لكن الحلول في نادي (الكويت) كانت موجودة من كل اللاعبين الذين تألقوا حتى انهوا المباراة بنتيجة (35 - 28) محتلين المركز السابع.

وأعرب قائد فريق (الكويت) يعقوب عيسى عن اسفه لعدم تأهل فريقه الى الدور قبل النهائي للبطولة اثر خسارة الفريق امس امام منافسه (الجيش) القطري مؤكدا ان الفريق كان يطمح للوصول الى المباراة النهائية.

وتقدم عيسى باسمه واسم اللاعبين بالشكر لإدارة نادي (الكويت) والاب الروحي للعبة كرة اليد بالنادي خالد الغانم والجهازين الاداري والفني على كل ما بذلوه من جهد مع الفريق.

واكد ان "الفريق قدم أداء ومستوى عاليا في آخر ثلاث مباريات امام فرق تضم محترفين عالميين" مضيفا ان "الحظ لم يخدم الفريق في المباريات الحاسمة خاصة في الدقائق الاخيرة منها

أضف تعليقك

تعليقات  0