فيديو : أسد يقضي على لبوة تشاطره حظيرته أمام زوار حديقة دالاس .. والأطباء يعجزون عن تفسير الحالة


اقدم اسد امام اعين الزوار المصدومين في حديقة دالاس للحيوانات فجأة على مهاجمة لبوة تشاطره حظيرته والقضاء عليها في هجوم يعجز الاطباء البيطريون في الحديقة على تفسيره.

وكانت المجموعة المؤلفة من خمسة اسود هي شقيقان وثلاث شقيقات، تعيش "بسلام" منذ سنوات من دون حوادث على ما افاد مسؤولو الحديقة.

لكن الاحد هاجم احد الذكور لبوة في الخامسة من العمر تدعى جوهاري زارعا مخالبه في عنقها. وقد نفقت هذه الاخيرة بسرعة على ما اوضحت الحديقة. وقالت لين كرايمر احدى مسؤولات الحديقة في بيان "هذا حادث نادر جدا ومؤسف جدا. لم ار شيئا من هذا القبيل خلال 35 عاما امضيتها اعمل طبيبة بيطرية في حديقة حيوانات".

وقال مايكل هينشو احد الزوار لمحطة تلفزيون محلية "في البداية ظننا انهما يلعبان لكن تبين لنا لاحقا انه يحاول القضاء عليها..وكنا شهود على ذلك". واضاف ديلان بارك ان الاسد "احكم قبضته عليها من الخلف لمدة عشرد قائق بانتظار ان تتوقف عن التحرك".

وقال مسؤولو الحديقة ان السبب وراء هذا الحادث لن يعرف على الارجح مشيرين الى انه في الطبيعة يمكن للاسود ان تقضي على افراد من مجموعتها. واضاف هؤلاء ان "لا نية لدينا بالقضاء على الاسد" الذي وضع في قفص منفصل.

أضف تعليقك

تعليقات  0